الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2018 من موقع المصرية للاتصالات وطرق السداد
     

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من الأشياء الأكثر بحثا في محرك البحث جوجل، حيث يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي عبر زيارة موقع المصرية للاتصالات عبر شبكة الإنترنت خلال دقائق معدودة، حيث يمكنك عبر الموقع المذكور أدناه الاستعلام عن فاتورة الهاتف المنزلي، كما تتيح المصرية للاتصالات عدد من طرق الدفع المتنوعة التي تناسب جميع العملاء، كما أنها طرحت عدد من الخدمات المختلفة عبر موقعها.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2018

وبداية من اليوم يبحث الكثير من عملاء المصرية للاتصالات عن طريقة الاستعلام عن فاتورة الهاتف المنزلي، حيث تم الإعلان عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018 ، والتي من المقرر تحصيل قيمتها بداية من اليوم 15 أبريل وحتى 15 مايو القادم عن طريق الدفع بالفيزا أو التوجه لأقرب سنترال أو من خلال منافذ فوري، أو من خلال التحويل البنكي.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2018

ويمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي من خلال الموقع الرسمي للشركة من خلال الضغط هنا موقع المصرية للاتصالات ، ثم ادخل كود المحافظة التابعة لك وادخل رقم هاتفك بشكل صحيح وكامل، وبعد ذلك اضغط على كلمة “إظهار الفواتير”، وسيتم عرض كافة تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي

وكما نعرف فأن فاتورة الهاتف الأرضي تصدر كل ثلاثة أشهر، وفي حالة عدد السداد لمدة 6 أشهر، يتم فرض غرامة وإذا تجاوزت المدة المحددة من المحتمل أن يتم إلغاء الخدمة.

شرح طريقة تقديم شكوى والاعتراض قيمة فاتورة التليفون

يمكنك الآن تقديم اعتراض على قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2018 أو تقديم شكوى من سوء الخدمة أو الإنقطاع المتكرر للخدمة وغيرها من المشاكل التي قد تواجه عملاء المصرية للاتصالات، وذلك عبر 3 طرق:

  1. البريد الإلكتروني.
  2. الاتصال على إحدى الأرقام تلك تليفون مختصر (111) أو الاتصال على 01555000111.
  3. خدمة “لايف شات” عبر موقع المصرية للاتصالات، والتي تتيح لك التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

وذلك بعد الدخول إلى الموقع المذكور أعلاه و إدخال البيانات وملئ جميع الخانات (الإسم – رقم التليفون الأرضي – رقم الهاتف المحمول – إختيار القسم المراد التواصل معه) ثم تقوم بالضغط على أيقونة {Start Chat}.

تحديث: مازال الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أبريل متاح عبر موقع المصرية للاتصالات  billing.te.eg ، استعلم الآن عن فاتورة التليفون الأرضي 2018 عن طريق ادخال كود المحافظة ورقم الهاتف.

تحديث: استعلم الآن عبر موقع المصرية للاتصالات عن فاتورة التليفون لشهر أبريل، كما يمكنك سداد فاتورة شهر أبريل للهاتف الأرضي بشكل إلكتروني عبر الموقع إذا كنت تمتلك حساب بنكي.