الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2018 من المصرية للإتصالات billing.te.eg
الاستعلام عن فاتورة التليفون

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في جمهورية مصر العربية  وذلك من خلال خدمة الإنترنت، هي خدمة تقدمها الشركة المصرية للاتصالات وذلك للتسهيل على المشتركين الذين لديهم تليفون منزلي ثابت، معرفة قيمة الفاتورة ودفعها، ويتم ذلك من خلال الموقع الذي أنشأته الشركة، جدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تعتبر من الشركات العريقة في الشرق الأوسط، وتقدم العديد من الخدمات للمواطنين، أهمهم على الإطلاق خدمة التليفون الثابت، الذي دخل فى جميع قرى ومدن جمهورية مصر العربية، ولا يستغنى عنها أي مواطن وخدمة التل جرام، كما تقدم الشركة خدمات الهاتف المحمول وخدمات الإنترنت واستضافة المواقع.

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

من خلال موقعنا على نجوم مصرية نقدم لكم خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وذلك لشهر مايو 2018، بالنسبة للأشخاص المشتركين في نظام دفع  فاتورة التليفون كل ثلاثة اشهر، ويتم ذلك في يناير وأبريل، ويوليو وأكتوبر ويمكن لمن يريد معرفة قيمة الفاتورة  الدخول على موقع  شركة المصرية للإنصالات  وعند فتح الموقع سيطلب من الشخص صاحب التليفون الأرضي كتابة كود المحافظة التي يسكن بها الشخص، و يطلب منه أيضا كتابة رقم التليفون المنزلي الخاص به،  ثم بعد ذلك يضغط على كلمة إظهار الفواتير، وبعدها سيتم عرض جميع الفواتير الخاصة بالمشترك.

طرق دفع فاتورة التليفون المنزلي

بعد أن يعرف العميل قيمة فاتورته من على الإنترنت ، يقوم بدفع فاتورة التليفون الأرضي ، أما عن طريق الذهاب السنترال التابع له البلد التي يتواجد فيها المشترك، أو أن يقون بدفع الفاتورة وهو جالس في منزله من خلال الإنترنت، عن طريق خدمة شبكة فوري التي تقدمها شركة المصرية للاتصالات لجميع عملائها في كل محافظات الجمهورية لتسهيل الدفع على العملاء المشتركين.

  • أولا يستطيع كل مشترك أن يدفع فاتورة التليفون الأرضي عن طريق موقع المصرية للاتصالات وذلك لمن يمتلك بطاقة الائتمانية.
  • يمكن للمشتركين دفع الفاتورة عن طريق ماكينات ATM.
  • يمكن دفع الفاتورة من خلال خدمة الفوري.
  • هناك أيضا طريقة لدفع فاتورة التليفون من خلال زيارة أحد فروع الشركة.
  • سداد فاتورة التليفون من خلال خدمة ” مصاري”.
  • عن طريق مكاتب البريد المصري.

هناك فترة سماح  لدفع الفاتورة حتى 14 مايو بعدها يتم وقف الإرسال ويكون التليفون استقبال فقط وان لم يتم الدفع سوف يتم قطع الحرارة نهائيا.

بدأ رسميا دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو بالنسبة للمشتركين فى الخدمة، يتم السماح بسداد الفاتورة في الفترة من 15 يوليو 2018  وحتى 15 أغسطس 2018.

يتم اليوم دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو لكل المشتركين في خدمة التليفون الثابت.

فاتورة شهر يوليو 2018، لكل المشتركين بنظام اشتراك ربع سنوي والتي يتم دفعها على أربع مراحل طوال العام، وقد بدأ المشتركين في دفع فاتورة التليفون منذ يوم 15 يوليو الماضي.

سيتم احتساب غرامة على المشتركين الذي لم يدفعوا الفاتورة بداية من 15 أغسطس، وما زالت الفرصة أمام الكثيرين للقيام بتسديد فاتورة شهر يوليو اشتراك ربع سنوي..

غداً الأربعاء 15 أغسطس 2018 هى أخر فرصة  للأشخاص المشتركين الذين تأخروا  في دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو.

دفع فاتورة التليفون الأرضي يتم بعدة طرق إما عن طريق فوري أو مصاري أو يمكنه عن طريق التحويل البنكي ويتم بعدها الخصم من الحساب.