آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2017 قبل دفع غرامة 10 جنيهات عبر موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

قامت الشركة المصرية للإنصالات بالإعلان مؤخرا عن الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي شهر أبريل على موقعها ويستطيع أي شخص أن يقوم بالدفع عن طريق الموقع الخاص بالشركة على الإنترنت، وقد قامت الشركة بتوفير الكثير من الطرق كي يتم سداد الفاتورة حتى لا تضطر الشركة بوضع المشترك في فترة السماح إذا تأخر عن الدفع.

ومن أبرز طرق السداد الجديدة والتي تم توفيرها هي الدفع عن طريق خدمة فوري أو الذهاب إلى أي سنترال لسداد الفاتورة أو عن طريق الذهاب إلى المراكز المعتمدة لشركة الاتصالات الموجودة في كل أنحاء الجمهورية.

ويمكنك الدخول على الموقع الخاص بالشركة المصرية للاتصالات للتعرف على فاتورة تليفونك الأرضي لشهر أبريل موقع الشركة المصرية للاتصالات وبعد أن تقوم بالدخول على الموقع، قم بوضع كود المحافظة التي تقطن بها ثم ضع رقم التليفون وسوف تظهر فاتورة التليفون الأرضي أمامك وفواتير الشهور الماضية، ويمكنك السداد عن طريق الموقع بدون الذهاب إلى مقر الشركة وتوفيرا للوقت، كما تسعى الشركة لتطوير خدماتها في الفترة المقبلة للتسهيل على العميل بعيدا عن الطرق العادية في الدفع والتي تكلف الكثير من الوقت والجهد في الذهاب لسدادها.

ومن الملحوظ أن خدمة التليفون الأرضي فى مصر أصبحت غير هامة  للكثيرون بسبب انتشار أجهزة الهاتف المحمول والتي استبدل العديد من الناس الأرضي بالمحمول مما جعل الشركة تقوم بإنشاء شبكة محمول رابعة خاصة بها وسوف يقوم ذلك بتطوير خدمات الشركة بعد أن عزف عنها الكثير، كما أن أهمية الخط الأرضي تعود للاحتياج للأنترنت حيث تم ربط الحصول على الإنترنت بخط أرضي مما جعل العديد يعود مرة أخرى للتعاقد على التليفون الأرضي.

أخر موعد قبل الغرامة

آخر يوم في فترة السماح دون غرامة هو 14/5 وبدءا من 15/5 سيتم دفع غرامة عشرة جنيهات مع جعل الخط للاستقبال فقط حتى يتم دفع الفاتورة والغرامة.

وقد قامت الشركة بوضع غرامة على صاحب التليفون الأرضي إذا تأخر في دفع الفاتورة، وهذه الغرامة تقوم بالشركة بتحديدها على حسب المدة التي تأخر فيها صاحب التليفون الأرضي عن الدفع بعد وضع فترة سماح تمكنه من استقبال المكالمات بدون اتصال منه.