التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في جمهورية مصر العربية، هو من أكثر الأشياء التي تهم المواطنون المصريين، الذين يشتركون في خدمة التليفون الأرضي لديهم والتي تتبع شركة المصرية الاتصالات، حيث كان المصريين يعانون قبل ذلك في معرفة قيمة فاتورة التليفون، وكان البعض يضطر أن يتصل بأرقام تليفونية لمعرف ما سيدفعه في فاتورة التليفون بدون أي تفاصيل، وبالطبع كان يتم خصم أموال مقابل هذه المكالمة، ولكن الآن أضافت الشركة المصرية للاتصالات العديد من الخدمات، منها خدمة جديدة على الشبكة العنكبوتية تمكن مشتركيها من معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي وما سيتم دفعه من خلال خدمة الدفع عن طريق الأنترنت، حيث تقدم الشركة موقع يمكنك من معرفة قيمة فاتورة التليفون بكل تفاصيلها وكل الخدمات.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2018 من المصرية للإتصالات billing.te.eg

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

الأشخاص المشتركين الذين لديهم تليفون منزلي، ويريدون معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي لديهم، سواء كان هؤلاء المشتركون  يدفعون الفاتورة  بنظام الربع سنوي أي  نظام الدفع كل ثلاث شهور، وهى تصدر أربع مرات في العام، في شهر يناير وشهر أبريل وشهر يوليو وشهر أكتوبر،وتيسيرا على المشتركين وقد وفرت الشركة المصرية للاتصالات هذا الرابط للدخول إليه ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي بكل تفاصيلها، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من موقع المصرية للاتصالات

 

  • بداية يقوم المشترك و الذي لديه تليفون أرضى و يبحث عن معرفة  قيمة فاتورة التليفون بدخول هذا الرابط  وهو رابط موقع شركة المصرية للاتصالات.
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
  • نختار الاستعلام بالتليفون وستظهر خانة يطلب كود المحافظة التي يعيش بها الشخص المشترك فى التليفون الارضى
  • ثم نقوم بإدخال رقم التليفون الأرضي ثم يضغط على كلمة أظهر الفواتير
  • ستظهر فاتورة التليفون عليها اسم المشترك الذي لديه تليفون أرضى، وبها قيمة الفاتورة وكل تفاصيلها.

الاستعلام من خلال هذا الرابط  الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من موقع المصرية للاتصالات

بدأ رسميا دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو بالنسبة للمشتركين في الخدمة.

يتم السماح.بدفع الفاتورة في الفترة من 15 يوليو 2018 موعد إصدار الفاتورة وحتى 15 أغسطس

جارى دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو لجميع المشتركين.

فاتورة التليفون الأرضي اشتراك ربع سنوي والتي يتم دفع كل ثلاثة أشهر، المشتركين فى خدمة التليفون الأرضى، بدأو فى دفع فاتورة التليفون، منذ منتصف شهر يوليو الماضي.

غرامة عدم دفع الفاتورة سيتم احتسابها بدا من 15 أغسطس، العديد من المشتركين لم يقوموا بعد بتسديد فاتورة التليفون الأرضى رغم مرور 20 يوما على صدور الفاتورة.

اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 أخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامة.

يمكن الآن للمشتركين دفع فاتورة التليفون الأرضي، وذلك عن طريق خدمة فوري أو مصاري أو يمكن أيضا عن طريق التحويل البنكي، أو عن طريق الدفع المباشر من خلال زيارة أحد فروع المصرية للاتصالات، ويمكن أيضا أن يتم الدفع عن طريق ماكينات ATM .

بدأ دفع فاتورة التليفون الأرضى، بداية من 15 أكتوبر، ويمكن الاطلاع على قيمة الفاتورة على موقع المصرية للاتصالات.

أى شخص لديه شكوى سواء من استقبال المحادثات أو ارسالها، او شكاوى من فاتورة التليفون يمكن الاتصال على  خدمة عملاء المصرية للإتصلام على أرقام 111 أو 01555000111.

فترة سداد الفاتورة للتليفون الارضى ستكون بداية  من الخامس عشر من أكتوبر الجاري حتى الخامس عشر من نوفمبر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.