التخطي إلى المحتوى

متابعة آخر مستجداث وأخبار تخص طرح صندوق الإسكان الإجتماعي 2018، ,والدعم للتمويل العقاري الإعلان العاشر، بعد النجاح الكبير للإعلانات السابقة عن شقق الإسكان الإجتماعيـ الإعلان السابع والثامن في مدن أكتوبر من خلال موقع الإسكان الإجتماعي 2018، على الفور تم سحب كراسات الشروط التي تخص حجز وحدات سكنية جديدة، وبالأخص شقق الإسكان الإجتماعي 2018 الإعلان العاشر.

ولنتابع سوياً موعد الإعلان عن أسماء الفائزين بشقق الإسكان الإجتماعي الإعلان العاشر، وأيضاً آخر الأخبار الخاصة بـ الإعلان العاشر الإسكان الإجتماعي، وطريقة الإستعلام عن شقق الإسكان الإجتماعي بالرقم القومي.

اليوم وفي ضوء المتابعة لآخر المستجدات الجديدة التي تخص الإسكان الإجتماعي، كاشفة المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، مي عبد الحميد، عن إنتهاء عملية ترتيب الأولوية لحاجزي الإعلان العاشر لـ مشروعات الدولة لمحدوي الدخل للإسكان الإجتماعي الذي يخص المليون وحدة، على أن يكون موعدنا في مهاية شهر مارس القادم، من أجل الإعلان عن أسماء المواطنين ممكن فازوا بالوحدات السكنية، مستمرين في رصد كل ما هو جديد، فكونوا معنا.

الإسكان الإجتماعي 2018

كان رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، معلناً البدء فس سحب كراسات الشروط لـ حجز وحدات سكنية، بشرط سداد مقدم حجز الوحدة السكنية، والتسجيل لبيانات الحاجز والعمل على تقديم الإستمارة التي وردت بـ كراسة الشروط من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بـ صندوق الإسكان الإجتماعي، وذلك كان للمواطنين من ذوي الإحتياجات الخاصة من يوم 7 إلى 14 نوفمبر الماضي، وباقي المواطنين كان من يوم 15 توفمبر 2018، حتى يوم 15 ديسمبر 2018.

الإعلان العاشر الإسكان الإجتماعي

شروط حجز وحدات الإسكان الإجتماعي الإعلان العاشر

من أهم إشتراطات الحجز بـ شقق الإسكان الإجتماعي 2018 الإعلان العاشر وهي كالآتي:

– أن يكون المتقدم لـ حجز الوحدة محدود الدخل، ولا يزيد دخله السنوي عن الـ 68400 جنيه سنوياً للأسرة، وحوالي الـ 50400 جنيه سنوياً للأعزب.
– ألا يقل سن المتقدم لـ حجز الوحدة عن 21 سنة، وألا يزيد عن 50 سنة.
– ألا يكون قد سبق له الحجز في الوحدات السكنية الخاصة بمناطق أخرى.
– أن يكون الحد الدنى لصافي دخل الشخص المتقدم على شقق الإسكان الإجتماعي 2018 عبارة عن 1300 جنيه شهرياً.
– أن يكون المتقدم لحجز شقق ضمن الإسكان الإجتماعي الإعلان العاشر، قد حصل على دعم من الصندوق سابقاً.
– أن يكون المتقدم لدى صندوق التمويل العقاري الإعلان العاشر لحجز الوحدة السكنية من أبناء المحافظة، أو المقيمين بها أو يعمل بها وليس مالكاً لمسكن أو مسجل بإسمه.
– ألا يكون قد سبق له التخصيص وحصل على دعم من الصندوق.

الإسكان الإجتماعي الإعلان العاشر

مؤكداً سيادة الوزير على أن نحو الـ 300 ألف مواطن قدتقدموا لـ حجز نحو الـ 60 ألف من الوحدات السكنية، بالعديد من المدن الجديدة المختلفة وهي، أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، العبور الجديدة، بدر الجديدة، العاشر من رمضان، الغردقة، المنيا الجديدة، ومن المتوقع له أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بـ قرعة الإسكان الإجتماعي، وهم الذين تنطبق عليهم شروط الإعلان العاشر لـ الإسكان الإجتماعي منتصف شهر مارس من العام الحالي، وهذا بع الإستكمال لعملية البحث والفرز، وسوف ننقل لكم رابط إستعلام أسماء الفائزين بـ الإعلان العاشر من الإسكان الإجتماعي، فور قيام صندوق البنك العقاري بـ إعلان النتيجة مباشرةً.

شقق الإسكان الإجتماعي 2018 الإعلان العاشر

يمكن للجميع إستعلام نتائج الإسكان الإجتماعي الإهلان العاشر ، وأيضاً الإستعلام عن وحدات الإسكان الإجتماعي عبر الرقم القومي، وسوف يتم الإختيار طبقاً للأولويات التي تم إعتمادها من رئاسة مجلس الوزراء.

تحديثات

ومما هو جدير بالذكر، أن الرئيس التنفيذي لـ صندوق الإسكان الإجتماعي، مي عبد الحميد، مؤكدة على أن مقرر الإعلان عن الأسماء التي إستوفت شروط الإعلان العاشر لـ مشروع الإسكان الإجتماعي، أثناء فترة الربع الأول من العام الحالي، مضيفة بأنه حالياً يجري فرز مستندات المتقدمين، وجاري إعداد قاعدة بيانات للأسماء المستوفية الشروط، وكذلك إستبعاد المخالفين منهم، وأنه بعد الإنهاء من عملية الفرز، سوف يتم عمل قائمة بـ الأولويات وفقاً للإشتراطاتالتي يحددها قانون الإسكان الإجتماعي، وكما عودناكم نقوم برصد جميع المستجدات لكم أول بأول، فتابعنا.

مازلنا وعبر ذلك المقال نتابع جديد المستجدات بخصوص الإعلان العاشر الإسكان الإجتماعي، حيث من المقرر أن يعلن أسماء الفائزين خلال الشهر المقبل بـ قرعة الإسكان الإجتماعي، حسب تصريح الرئيس التنفيذي لـ صندوق الإسكان الإجتماعي، مي عبد الحميد، وعبر التحديثات العاجلة نرصد معكم كل ما هو جديد، ولكي تطلع على الجديد ضع هذا الموضوع في المفضلة لديك، وسوف نوافيك بمستجدات أخبار قرعة الإعلان العاشر الإسكان الإجتماعي.

مستمرين معكم في متابعة كافة المستجدات المتعلقة بـ قرعة الإسكان الإجتماعي، وآخر ما يتعلق بـ أخبار أسماء الفائزين بـ الإعلان العاشر الإسكان الإجتماعي، ويوجد حالة من الترقب لدي الجميع شهر مارس المقبل لـ ظهور أسماء الفائزين في القرعة، تابع عن طريق التحديثات العاجلة بهذا الموضوع، لتعرف كل ما هو جديد.

مستمرين في تقصي المستجدات التي تتعلق بـ الإعلان العاشر الإسكان الإجتماعي، معلناً رئيس الجهاز التنفيذي لـ مشروعات الإسكان الإجتماعي، المهندس صلاح حسن، بأن شهر إبريل القادم سوف يشهد الإعلان عن أسماء الفائزين من تم إستيفائهم لإشتراطات الإعلان العاشر من الإسكان الإجتماعي، كما سو يعلن عن الحاجزين من لهم الاولوية ومن خارجها، والآن تتم عمليات المراجعة لملفات المواطنون ممن تقدموا إلى الحجز طوال شهر ديسمبر 2018، كما أوضح بأن أعداد الحاجزين في ذلك الوقت قد وصل لنحو الـ 240 ألف شخص.

نتابع ونستمر مع كل جديد وجميع مستجدات تتعلق بـ الإعلان العاشر الإسكان الإجتماعي، وكذلك أسماء الفائزين بـ قرعة الإسكان الإجتماعي، وحتى تلك اللحظة لا يوجد جديد، ومن قبل كما تم التصريح به سوف يتم إعلان الفائزين ممن إستوفوا إشتراطات الإعلان العاشر لـ مشروعات الإسكات الإجتماعي عبر شهر إبريل القادم، مؤكداً رئيس الجهاز التنفيذي لـ مشروعات الإسكان الإجتماعي، المهندس صلاح حسن، بأنهم حالياً يتم العمل بمرحلة مراجعة ملفات الحاجزين والمتقدمين لـ وحدات الإسكان، على أن يتم إجراء فيما بعد لعملية القرعة، ومن ثم إختيار أصحاب الأولوية منهم، عقب إنتهاء هذة العملية.

متواجدين سوياً لنتابع آخر المستجدات التي تتعلق بـ قرعة الإسكان الإجتماعي، وآخر الأخبار التي تتعلق بـ أسماء الفائزين بـ الإعلان العاشر الإسكان الإجتماعي، وحالياً يوجد حالة من الترقب الشديد لظهور تلك الأسماء عبر منتصف الشهر القادم، ولذلك نوصى بالمتابعة معنا عبر تحديثات عاجلة ومستمرة.

مستمرين في المتابعة وآخر الأخبار عن الإسكان الإجتماعي، حيث من المقرر له أن يتم الإفصاح عن أسماء الفائزين ممن إنطبقت عليهم إشتراطات الإسكان الإجتماعي في البرنامج العاشر خلال شهر مارس القادم، وهذا بعد إنتهاء ما تم إتباعه من إجراءات عملية الفرز، يذكر بأن آلاف المواطنين قد تقدموا لـ حجز وحدات سكنية، وسوف يتم الإعلان عن الأسماء الفائزة، فور إنتهاء عمليات الإستعلام والبحث، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

مازالت متابعتنا مستمرة و المستجدات الخاصة بـ نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الإجتماعي، حيث صرح بأنه سوف يعلن أسماء الفائزين بـ الإسكان الإجتماعي الإعلان العاشر، لمن تنطبق عليهم إشتراطات البرنامج العاشر في شهر مارس من العام الجاري، حيث أن عملية البحث والفرز مازالت مستمرة لكافة الأسماء التي تقدمت للحجز في وحدات سكنية، وبعد إنتهاء هذة العمليات سوف يتم الإعلان الرسمي لكافة الأسماء الفائزة بـ شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان العاشر لعام 2018.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.