التخطي إلى المحتوى
بالصور..”حلم الزبالة يتبخّر”.. إغلاق أكشاك شراء القمامة عقب افتتاحها بساعة

قام بالأمس افتتاح مشروع تجريبي لأكشاك شراء القمامة بمنطقتي ميدان أبو سندر وعزبة المسلمين بحي مصر الجديدة وقد حضر الافتتاح عدد كبير من المسئولين وعلي رأسهم المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ورئيس حي مصر الجديدة والدكتورة هنري عضوة مجلس الشعب عن دائرة مصر الجديدة وكان هذا المشروع يهدف الي تجميع القمامة من المواطنين والاستفادة منها وقد فرح المواطنين بهذا المشروع كثيرا لوعود الحكومة لهم عن مقدار الاستفادة التي يمكن الاستفادة بها .

ولكن ما لبث أن الحلم تبدد وبعد ساعة من بدء العمل في المشروع فوجئ المواطنين في شارع أسوان التابع لمنطقة عزبة المسلمين بقيام موظفي الكشك بأغلاق الأبواب أمامهم وغضب المواطنين كثيرا من هذا الموقف غير المبرر وقاموا بصب غضبهم علي أكياس الزبالة حيث قاموا بإلقاء أكياس القمامة في عرض الشارع وكان هذا أمام الموظفين ليعبروا عن مدي استيائهم من غلق الأكشاك ، وقد كان الأهالي بنوا أمال عريضة في بيع مخالفتهم ويحصلون علي ثمنها في نفس الوقت وبغلق أبواب المشروع في وجههم ذهبت هذه الآمال إلي أدراج الرياح .

وبسؤال أهالي الحي عن ما حدث فقد قالت الحاجة خديجة “فوجئنا بالأمن في الشارع وبعد كده حضور مجموعه كبيرة من المسئولين لافتتاح الكشك شراء القمامة الجديد وبمجرد انتهاء مراسم الافتتاح وزفة القنوات الفضائية فوجئنا بقيام العاملين بأغلاق الكشك الساعة الواحدة والنصف ظهرا ، وهو الأمر الذي فوجئ به أهالي الحي وأصابهم بالغضب لسعادتهم بتطبيق هذه الفكرة وانتشال تلال القمامة التي تتراكم علي ناصية الشوارع لكن علي راي المثل “جت الحزينة تفرح ” وكان هذا المشروع للتصوير والشو الإعلامي فقط وهذا علي حد وصفها .

بالصور.."حلم الزبالة يتبخّر".. إغلاق أكشاك شراء القمامة عقب افتتاحها بساعة بالصور.."حلم الزبالة يتبخّر".. إغلاق أكشاك شراء القمامة عقب افتتاحها بساعة بالصور.."حلم الزبالة يتبخّر".. إغلاق أكشاك شراء القمامة عقب افتتاحها بساعة

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.