دعم مصر لاضافة المواليد الجدد 2018 وتحديث بيانات البطاقة التموينية رابط موقع دعم مصر tamwin.com
اضافة المواليد الجدد 2018 وتحديث البيانات عبر موقع وزارة التموين tamwin.com

اضافة المواليد الجدد 2018 ، قام الدكتور علي المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بتوجيه ندائه للمواطنين لضرورة التوجه لمكاتب التموين والبريد التابعة للمنطقة الخاصة بهم لتحديث بياناتهم الخاصة ببطاقة التموين، وتجديدها وتحويلها من بطاقة التموين الورقية إلى بطاقة التموين الذكية الجديدة، كما أكد الدكتور علي مصلحي بأن خطوة تحديث البيانات في صالح المواطن المصري، وذلك لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين الخاصة بالأسرة.

اضافة المواليد الجدد 2018

وقد آكد المسئولون بوزارة التموين على أنه سيتم إضافة المواليد الجدد خلال عام 2018 والتي تتراوح أعمارهم ما بين عام 2005 وحتى عام 2013، وبالفعل تحمس المواطنون لإضافة أبنائهم وبعد الذهاب لمكاتب التموين التابعين لها وجدوا أنهم لن يستطيعوا إضافة أبنائهم مما تسبب لديهم في حالة من الغضب والاستياء بسبب أختلاف التصريحات بين الوزارة ومكاتب التموين المختلفة.

هذا وقد جاءت فكرة تحديث البيانات الخاصة ببطاقات التموين الحالية حتى يتم حذف غير المستحقين والذين ما زالوا يتم صرف سلع تموينية لهم، وهم المواطنين المسافرين أو المتوفيين، ويتم فلتره كافة البطاقات الغير مستحقة في الفترة الأخيرة.

رابط اضافة المواليد الجدد 2018

وقد أضافت الوزارة في تصريحاته بأنه يصل عدد المستفيدين من بطاقات الخبز المدعم بلغوا 80 مليون مواطن، أما مستفيدي بطاقات التموين فقد بلغوا 70 مليون مواطن مصري، وقد أكد الدكتور علي المصيلحي على انه جاري العمل على فصل الأبناء المتزوجين من بطاقات الوالدين، وإصدار بطاقات منفصلة خاصة بهم، ويمكن من خلال دعم مصر إضافة المواليد وتحديث البيانات.

تحديث: لإضافة المواليد الجدد وتحديث بطاقة التموين يرجي الدخول لرابط موقع دعم مصر المرفق بعاليه مع اتباع الخطوات المطلوبة داخل الموقع.