شهدت الساعات القليلة الماضية، اندلاع أزمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وداخل الوسط الفني، وذلك عقب ظهور فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، تهاجم فيه المصريين وخصوصاً في أغنية “مشربتش من نيلها”ن في أحد حفلاتها التي أقيمت في مدينة الشارقة الإماراتية منذ ما يقرب من عام، مما تسبب في حدوث أزمة كبيرة وهجوم كبير على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وقد أعلنت نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي، عن إيقاف الفنانة المصرية الكبيرة شيرين عبد الوهاب، عن الغناء سواء في الحفلات أو في أي مناسبة وذلك لحين الإنتهاء من التحقيق معها من قبل لجنة النقابة حول ما بدر منها في الحفل الذي أقيم في مدينة الشارقة، بعدما طالبها أحد الحضور في الحفل أن تغني أغنية “مشربتش من نيلها” فردت عليها شيرين قائلة حيجيلك بلهارسيا اشربى مياة معدنية أفضل.

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على أزمة “مشربتش من نيلها”

وقد علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على الأزمة المشتعلة في الوقت الحالي، وطذلك من أجل توضيح الأمور لجمهورها والذي غضب بشكل كبير من الفيديو المنتشر في الفترة الحالية.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

وتعيش حاليا الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حلة كبيرة من الصدمة والتي من المحتمل أن تعصف بستقبلها الغنائي بشكل كبير، وخسارة كبيرة من جمهورها وذلك عقب هجومها على مصر في أحد الحفلات، حيث لم تكن هذه هى السقطة الأولى لها.