أخبار مصر اليوم الأربعاء 13/1/2016 أخبار الصحف المصرية جريدة الجمهورية والاهرام والاخبار

نقدم لكم عبر موقع نجوم مصرية أخبار جمهورية مصر العربية لليوم الأربعاء الموافق 13/1/2016 من الصحف المصرية كجريدة الاهرام والأخبار والجمهورية وأيضاً الأخبار لحظة بلحظة.

أخبار مصر اليوم من الصحف المصرية 

الجيش المصري يدفع بمعدات جديدة للانقاذ

دفع الجيش المصري ببعض المعدات الجديدة في مكان الحادث في منطقة العقار المنهار في مدينة مينا القمح بمحافظة الشرقية بعدما فشلت الحماية المدنية في القيام بالمسئولية كاملة.

باسم يوسف يصرح لن اهرب ولكن انا في الخارج من اجل الاستجمام 

صرح الاعلامى المصري باسم يوسف انه لن يهرب خارج البلد لانك على حد وصفة “أنا بتفسح بره بقإلى 13 شهر..فسحة لطيفة طبعا ” ويذكر أن الاعلامى المصري باسم يوسف هو مقدم برنامج البرنامج الذي كان ينقل على قنوات Cbc وأيضاً على قناة MBC.

الصحة تؤكد انه لايوجد اى اصابات في انفجار جرارى قطارات الجيزة 

اكدت وزارة الصحة المصرية أن الانفجار الذي حدث ليلا لم يحدث اى اصابات بين صفوف المواطنين اوالعمال الموجودين في الجرارين واحدث الانفجار بعد التلفيات البسيطة في القطبان في هذة المنطقة.

الرئيس السيسي يرسل ملف جنينة إلى البرلمان المصرى

ارسل الرئيس عبد الفتاح السيسي ملف لجنة تقصى الحقائق عن المستشار هشام جنينة من اجل مناقشة الملف وكان هذا على خلفيتة التصريحات التى اطلقها المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات عن وجود وقائع فساد.

شبورة مائية على طريق القاهرة الاسماعيلية الزراعى

حذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية من توخى الحذر اثناء القيادة في طريق القاهرة الاسماعيلية الزراعى بسبب وجود شبورة مائية كبير على الطريق..

ارتفاع عدد الضحايا في عقار الشرقية المنهار إلى 5 اشخاص 

ارتفع عدد الضحايا في عقار الشرقية الموجود في مدينة منيا القمح إلى 5 اشخاص بعد انتشال حوإلى شخصيين جديدين واحد تدعى هدى أبو الفتوح الهوارى 35 سنة ووالاخرى “أمل محمد عبد الحميد عيداروس” 17 سنة طالبة.

اجتماع ثلاثى اخر يناير لمناقشة سد النهضة

في نهاية يناير سيكون هناك اجتماع بين كل منة وزير الرى المصر مع نظيرة الاثيوبى وأيضاً الوسيط سيكون نظيرة السودانى من اجل مناقشة بعض الامور الهامة عن سد النهضة الاثيوبى.

النيابة الادارية تحقق في اتهام حمدين باثارة الفتن

طلب النيابة الادارية صباح اليوم من الامن القومى التحريات التي قام بها على اتهام حمديم باثارة الفتن من اجل التحقيق مع المتهم واخذ اقوالة وهذة الاتهامات بسبب حلقته مع الإعلامى وائل الإبراشى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. Fofa hosny يقول

    اخبار مميزه وشكرا

    1. أحمد سامي يقول

      شكرا على هذا الكلام الرقيق