التخطي إلى المحتوى

في صدمة جديدة للفنان الكوميدي “محمد سعد” ، بعد تعاقده مع إدارة مجموعة قنوات MBC على ان يقوم بتقديم 26 حلقة من برنامج وش السعد ، إلا أن جاء قرار مجلس إدارة مجموعة قنوات MBC  بإيقاف عرض تقديم حلقات من البرنامج.

قرار إدارة مجموعة قنوات MBC

وقد قررت إدارة مجموعة قنوات MBC صباح اليوم الخميس 14/4/2016 ، بإيقاف البرنامج الساخر  “وش السعد”  ، الذي يقوم بتمثيله الفنان محمد سعد والذي يعرض من خلال شاشة الفضائية  MBC مصر.

ادارة MBC
ادارة MBC

تعاقد محمد سعد على البرنامج

والبرنامج من إنتاج المنتج صادق الصباح ، والذي قرر إيقاف البرنامج ، والجدير بالذكر أن محمد سعد كان متعاقداً مع إدارة MBC ، على تقديم 26 حلقة ولكن قررت إدارة القناة إيقافه العرض بعد الحلقة رقم 13 فقط.

محمد سعد
محمد سعد

سبب إيقاف برنامج وش السعد

وقد أكد المنتج صادق الصباح أن سبب إيقاف برنامج وش السعد يرجع لفشل البرنامج في تحقيق نسبة المشاهدة المتفق عليها ، كما فقد البرنامج الرعاية الإعلانية الجيدة ، وأكد لن يقدم موسم ثاني للبرنامج.

 

محمد سعد
محمد سعد

المبلغ الذي حصل عليه محمد سعد

والجدير بالذكر حسب أقوال المنتج صادق الصباح ، أن الفنان الكوميدي محمد سعد حصل على مبلغ 16 مليون جنيه ، في مقابل تقديم برنامج “وش السعد”.



التعليقات

  1. يستحق الفشل البرنامج اتفه ما يكون و كل محاولات الاضحاك فيه تافهه و مبتذلة و على محمد سعد ان يدرك جيدا انه افلس فى تقديم الشخصيات مثل اللمبى و تتح و عوكل و اطاطا و حتى شخصية بوحة التى قدمها فى هذه العروض المسرحية و عليه ان يعيد النظر فى ابتكار طريقة جديدة للكوميديا بدلا من تقليد الشخصيات التى لم تعد تعجب الجمهور الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.