إنذار أخير| “التموين” تُحذر المواطنين: ستتوقف بطاقاتكم التموينية نهائيًا في هذه الحالة (فيديو)

في الوقت الذي تواصل فيه مكاتب التموين التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، فس استقبال طلبات المواطنين من أجل إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، حتى موعد أقصاه السادس من نوفمبر المقبل، ناشدت الوزارة في بيان رسمي مصحوب بفيديو توضيحي، المواطنين، سرعة تصحيح بيانات البطاقات التي بها أخطاء حتى يتمكنوا من إضافة المواليد، وحتى لا يتم وقف البطاقة بشكل نهائي.

وأضاف الوزارة بانه من الضروري تحديث بيانات البطاقات، لاستمرار تقديم الخدمات التموينية لهم، لافتة إلى أن موقع الوزارة متاح للدخول عليه وفى حالة عدم وجود بطاقتك على الموقع تعلم أنها سليمة، ومشددة على أنه بنهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، وهو الميعاد الأخير والإنذار الأخير لتحديثها، لن تسمح بالصرف لأي بطاقة تموينية بها أخطاء.

خطوتي تصحيح بيانات البطاقات التموينية

  1. الطريقة الأولى: الدخول مباشرة على موقع إدارة دعم مصر https://www.tamwin.com.eg لتصحيح الأخطاء الخاصة بالبطاقات التموينية.
  2. الطريقة الثانية: من خلال مكاتب التموين ويتم ذلك أثناء قيام المواطنين بإضافة المواليد، ويُكتشف بأن بالبطاقة أخطاء يتم تصحيح الأخطاء من خلال مكتب التموين بالدخول على موقع إدارة دعم مصر بمعرفة الموظف المختص لإجراء التصحيح اللازم.

ومن جانبها، وتيسيرًا على المواطنين من أجل عدم المعاناة، نشرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، فيديو توضيحي لعملية التحديث للتسهيل على المواطنين، وحتى يتسنى لهم معرفة جميع الخطوات.