التخطي إلى المحتوى

قام الرئيس عبد الفتاح بالإعلان عن المؤتمر الاقتصادي وإفتتاح المؤتمر والذي شهد نجاح غير متوقع وتم الإعلان عن الكثير من المشاريع مثل العاصمة الجديدة وستاد نادي الاهلي الجديد والكثير من المشاريع الأخري .

ولعل أبرز ما شهده المؤتمر الاقتصادي الذي استمر لمدة 3 أيام و هو الاول من نوعه الذي يقام في مصر هو تبرع الدول الخليجية ” الأمارات و الكويت و السعودة ” بمبلغ 12 مليار دولار حيث قامت كل دولة بالتبرع بمبلغ 4 مليار دولار .

وخرج مسئول من السجن الذي يتواجد فيها الرئيس المعزول ” محمد مرسي ” وكشف على ردة فعل الرئيس المعزول محمد مرسي وما قاله على المؤتمر الاقتصادي وكيف كانت ردة فعلها على المؤتمر .

وتم إفتتاح المؤتمر الاقتصادي يوم الجمعة الماضية وكان ردة فعل الرئيس المعزول ” محمد مرسي ” هو انه رفض تناول الفطور صباح يوم السبت وهو اليوم الثاني في المؤتمر الاقتصادي لتنمية اقتصاد مصر .

ومشاركة الكثير من دول العالم و الشركات العالمية و رجال أعمال كثيرة جداً وشخصيات اقتصادية مشهور و جمعيات اقتصادية هذا عاد على الرئيس المعزول محمد مرسي بالحزن الشديد والاكتئاب بسبب نجاح اليوم الاول من المؤتمر الاقتصادي .

وأكد المصدر أن الجرائد والمجلات ذهبت الي الرئيس المعزول محمد مرسي وبدأ في قراءة هذه الجرائد التي تحدثت عن تفاصيل اليوم الاول من المؤتمر الاقتصادي و نجاح المؤتمر الاقتصادي .

وعبر الرئيس المعزول محمد مرسي عن غضبه الشديد بسبب قيام دول الخليج بالتبرع الي مصر بمبلغ 12 مليار دولار وأكد أن هذا يدل على استهزاء هذه الدول بما حدث في فض إعتصام رابعة العدوية .

 

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.