أفضل أماكن الخروجات والفسح التي تستطيع اصطحابك أطفالك فيها بأمان

الكثير منا يبحث عن أماكن غير تقليديه للخروجات والفسح وإمضاء وقت ممتع ولكن يقف اصطحابك الطفال عائق أمام بعض الأماكن التي من الصعب اصطحاب الأطفال فيها، ونجد أن الكثير من المولات والكافيهات والمطاعم تحاول الآن تخصيص أماكن ألعاب للأطفال لكي يستطيع الآباء قضاء أوقاتهم بحريه وأيضا يجد الأطفال متعتهم في الخروج والتنزه، وسوف نتعرف معكم من خلال موقعكم نجوم مصرية على أفضل أماكن التنزه التي تستطيع اصطحاب أطفال فيها بدون قلق .

  • مول العرب Mall of Arabia

بجانب توافر المحال التجارية بالمول والسينما والمطاعم والكافيهات، نجد أن المول يخصص مساحه كبيرة للأطفال واحتياجاتهم، فيوجد بالمول ألعاب سيارات للأطفال يتم التجول بها بداخل المول كما أن هناك منطقة ألعاب كبيرة مخصصة للأطفال بالمول على مساحه 4 آلاف متر وهي “Billy Beez” ويجد بها العديد من اللعاب والرياضات مثل كرة القدم وكرة السلة.

  • الحديقة الدولية بمدينة نصر

تقع الحديقة الدولية بمنطقة عباس العقاد وتتميز بمساحتها الخضراء الكبيرة وأيضا يوجد بها العديد من المطاعم وملاعب للأطفال ومسرح أيضا.

  • مول سيتي ستارز City Stars

يتميز مول سيتي ستاز بوجود منطقة ملاهي مخصصة للأطفال وهي Magic Galaxy وهي منطقة كبيرة مخصصة للألعاب الأطفال وبها العديد مثل لعبة تصادم السيارات ولعبة الصاروخ وألعاب الجيمز والقطار السريع  وغيرها من الألعاب المسلية.

  • حديقة الأزهر Al Azhar park

تقع الحديقة بطريق صلاح سالم وتتميز بمساحتها الكبيرة وموقعها الاستراتيجي وتتميز أيضا بكثرة المساحات الخضراء بها، كما تطل الحديقة على العديد من الأماكن التاريخية مثل القلعة وأيضا مسجد السلطان حسن الرفاعي، كما توجد أيضا منطقة مخصصة للعب الأطفال.

  • مول وندر لاند Wonder land  بعباس العقاد

اكثر ما يميز المول هو وجود مدينه الملاهي وندر لأند وهي تحتوي على العديد من الألعاب  المتنوعة والمختلفة والمسلية بشكل كبير للأطفال.

  • فاميلي لأند بالمعادي

تتميز الملاهي بالعديد من الألعاب المسلية للأطفال كما يوجد بها ألعاب البولينج والبلياردو وأيضا التزحلق على الجليد

  • أكو بارك Aqua park

تعتبر اكو بارك اكبر مدينة ألعاب مائية بالشرق الأوسط وذلك لوجود الزحاليق المائية الضخمة بها والشاليهات وأيضا حمام سباحة مغلق للسيدات فقط كما يوجد بها حديقة مخصصة للأطفال.

  • داندي ميجا مول Dandy mega mall

أيضا يوجد بالمول منطقة مخصصة للأطفال وهي ملاهي “funky land” بجانب وجود المحال التجارية بالمول والمطاعم وسوبر ماركت كارفور.

  • مطعم plant Africa

يعتبر المطعم بفروعه مكان مختلف وغير تقليدي وذلك لوجود ديكورات لحيوانات مجسمه به، كما يوجد به أيضا منطقة مخصصة للأطفال، كما يمكنهم أيضا رسم بعض الرسومات الأفريقية على وجوههم مجاناً.

  • جنينة مول

بجانب كونه منطقة شامله تحتوي على العديد من المحال التجارية والمطاعم وماكينات الصرف الآلي والسينما فنجد أيضا أن الأطفال لهم نصيب كبير من الألعاب حيث توجد منطقة التزحلق على الجليد وأيضا ملاهي كارمنتس التي توجد بها العديد من الألعاب المنوعة للأطفال.