أغنية “كيكي” المصرية الساخرة تجتذب المصريين
كيكي

مصر – طرح المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم أغنية الجديدة بإسم كيكي، لتكون أول أغنية مصرية تتغنى بالأغنية in my feeling للمغني الكندي”دريك”  والتي أنتشرت على مستوى العالم عبر الرقص خارج السيارة أثناء سيرها ما يعرف ” تحدي كيكي “.

وتقول بعض كلمات الأغنية التي يؤديها شعبان عبدالرحيم ومن كلمات اسلام خليل:” كيكي يا كيكي دي رقصة كلها عز..وأفتح باب عربيتك وانزل في الشارع هز. والذي خصص الإعلامي وائل الأبراشي جزءاً من برنامجه العاشرة مساء ليعرض الأغنية المصرية الجديدة.

كيكي في مصر

ويتلخص تحدي كيكي بالنزول من سيارتك والرقص على أنغام الأغنية الأمريكية بينما تلاحق سيارتك التي تسير ببطئ. وأستقطب التقليد الكثيرين في العالم العربي خصوصا في دول الخليج مثل السعودية. وقد يؤدي العمل الجرئ إلى مخاطرة بالتعرض للحوادث.

وقامت مصر بحظر القيام بتجربة كيكي في الشوارع وفرضت عقوبة مالية تصل إلى 2000 جنيه مصري في حال جعل حياة الآخرين عرضة للخطر عبر إيقاف السيارة بما لا داعي له.

وأجتذبت أغنية كيكي الراقصة الشعبية سما المصري التي قررت خوض التجربة في وقت سابق بالنزول من سيارتها الخاصة والرقص بشكل مثير وجرئ للغاية، ونشرت الفيديو على حسابها في الإنستغرام.

وكان للرئيس عبدالفتاح السيسي محطة للتعليق بسخرية على كيكي، قائلا:” قاعدين انتو تركبو العربيات وكيكي ما كيكي وأضاف ممازحاً وزير البترول طارق الملا :”زود البنزين ولا داعي للقلق”

وأستوحى التقليد الذي أنتشر في العالم بعد قيام شاب يدعى شيغي بالرقص بشكل جنوني على وقع الأغنية وتحديداً عندما يصل إلى المقطع من الأغنية وهو يردد يقول هل تحبيني؟

وللممثل الأمريكي ويل سميث مغامرة فريدة مع أغنية كيكي فأمتلك الجرأة للسير فوق جسر بودابست الشاهق وهو يستمع للأغنية التي تدندن في أذنيه، وحذر من خلال الفيديو الذي يوثق تجربته على يوتيوب من عدم تقليد تجربته الجريئة لما يترتب عليها من خطورة.