نستعرض لكم جميع أخبار مصر اليوم الأربعاء 7/5/2014 ، بصفة كاملة على بوابة نجوم مصرية من أجل أن تكونوا على إطلاع بجميع الأخبار الرائجة في الجمهورية اليوم ، سواء في الصحف او القنوات الفضائية الإخبارية التي تهتم بالشأن المصري وكل مايحدث في الجمهورية المصرية بالتفصيل .

البداية ستكون مع البيان الذي أصدرته عائلة خيرت الشاطر النائب الأول لجماعة الإخوان المسلمين والمعتقل بعد ثورة 30 يونيو ، حيث كذبت فيه تصريحات عبد الفتاح السيسي في لقائه التلفزي يوم أمس والذي قال فيه أن الشاطر هدد بجلب قوات خاصة إلى مصر من أجل محاربة الجيش المصري .

حيث خصصت جريدة الجمهورية جزءا من أخبارها للحديث عن المرشحيين للإنتخابات الرئاسية المشير عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي ، وأخر الأنشطة التي يقوم بها هؤولاء في مجال الدعاية الإنتخابية ، وكل منهما يروج لحملته الإنتخابية ، فحمدين صباحي حسب جريدة الجمهورية يقوم بعمل جولة على مختلف محافظات مصر ، في حين أن السيسي يقوم بعمل لقاءات ومقابلات مع رؤوساء التحرير في العديد من الصحف اليومية المصرية .

أخبار مصر اليوم

كما خصصت جريدة الجمهورية جزءا أخر للحديث عن حكم محكمة الامور المستعجلة يوم أمس الثلاثاء 6 مايو 2014 والقاضي بمنع العديد من الشخصيات السياسية في الحزب الوطني المنحل بعد ثورة 25 يناير من المشاركة في الإنتخابات البرلمانية .

كما من أخبار مصر اليوم الأربعاء هي الحوار الذي قام به السيسي مع جريدة المصري والذي أكد فيه أن تعرض لعدة محاولات من أجل إغتياله بعد ثورة 30 يونيو وعزل الرئيس السابق محمد مرسي وبعد الأحداث التي مرت بها البلاد .

حمدين صباحي المرشح الثاني للإنتخابات الرئاسية المصرية قال أنه في حالة فوزه في الإنتخابات سيقوم بتعيين ثلاثة نواب له .

وفي إطار أخبار الحوادث في مصر ، أعلنت السلطات الأمنية في محافظة المنيا عن ظبط أكثر من 10 قطع من الأسلحة والتي لاتحمل الترخيص الرسمي في حوزة بعض المتهمين ووجهت لهؤلاء تهمة حمل السلاح بدون ترخيص .

ومع المزيد من الأخبار ، رئيس الحكومة المصرية الحالي إبراهيم محلب يفكر في إزالة الدعم عن الأغنياء ، ويفكر جديا في فرض ضريبة المليون ، هذه الأخيرة تواجهها بعض الضغوط والمعارضة .

قام أهالي كفر سعد حسب ماجاء في قناة الجزيرة مباشر مصر بإحراق احد السرادق التابعة للحملة الإنتخابية للسيسي مؤكدين على رفضهم للإنقلا العسكري وتأييدهم للشرعية .

وفيما يخص مشكلة إنقطاع الكهرباء قالت صحيفة المصري ، أن الحكومة تواجه أزمة الكهرباء بالرفع في أسعارها ، وسلطت الضوء أيضا على مشكلة عدم دفع فاتورة الكهرباء من طرف العديد من المواطنين .

ومواصلة مع أخبار الإنتخابات الرئاسية المرشح حمدين صباحي في حوار تلفزي له عبر قناة النهار 2 في برنامج موعد مع الرئيس قال أنه في حالة وصوله إلى قصر رئاسة الجمهورية لن يسمح بعودة جماعة الإخوان المسلمين سواء كجماعة  أو كحزب سياسي لأن القانون يمنع تأسيس أو قيام أحزاب على أساس ديني .

وعلى الصعيد الرياضي تتجه الأنظار إلى مباريات الأسبوع 20 من الدوري المصري لكرة القدم في مباريات المجموعة الأولى من الدوري العام ، وأبرز هذه المباريات هي مباراة الأهلي  والإتحاد السكندري .

تابعوا معنا تحديث أخبار مصر اليوم لحظة بلحظة في هذا الموضوع