التخطي إلى المحتوى

أخبار مصر تعمل وزارة التموين منذ أشهر على إستقبال بيانات محدثة للبطاقات التموينية سواء عبر موقعها دعم مصر https://www.tamwin.com.eg أو مكاتبها في المحافظات.

يجب تصحيح البيانات الخاطئة للبطاقة التموينية حيث إذا تم رصدها من قبل وزارة التموين بعد آخر مهلة ستتعرض بطاقة التموين للإلغاء ولن تكون قابلة للإستخدام في المنافذ التموينية، وفي حال لديك شك في أي بيانات قمت بإدخالها مسبقاً بشكل خاطئ فقم بالدخول لموقع دعم مصر من خلال الرقم القومي أو رقم البطاقة التموينية فسيتم تحديد أي خطأ في بياناتك المسجلة.

وتشمل الأخطاء في الرقم القومي لحامل البطاقة وكذلك الأرقام القومية للمسجلين في نفس البطافة من أفراد الأسرة وكذلك الأسماء المكررة للأشخاص بالإضافة لوجود أسماء أشخاص يتواجدون خارج مصر منذ فترة طويلة. وتم فرز جميع البيانات الخاطئة أو الناقصة في قائمة تظهر في موقع دعم مصر حتى يتسنى للمواطن معرفة البيانات الخاطئة ثم يعمل على تعديلها لتصبح بطاقة التموين محدثة ببيانات صحيحة تمكنه من الإستفادة من الدعم الحكومي في بطاقات التموين.

أخبار مصر..الموعد الأخير لتحديث البيانات الخاطئة في البطاقات التموينية

وحددت وزارة التموين اليوم الأربعاء 7 نوفمبر كآخر موعد لتحديث البيانات الخاطئة في البطاقات التموينية، إذ في تاريخ 8 نوفمبر تبدأ عملية حصر البطاقات التي تحوي أي بيانات خاطئة لتنفيذ قرار إخراجها من المنظومة، للأولئك الذين لم يبادروا بتحديث بيانات بطاقة التموين الخاصة بهم.

إضافة المواليد في البطاقات التموينية

وقد تم الإعلان عن إمكانية المواطن إضافة المواليد في البطاقات التموينية اليوم الأربعاء 7/11/2018 كآخر مهلة إذ كانت تم تمديد الفترة مسبقاً لأكثر من مرة. وعليه يتعين المبادرة بتسجيل الأبناء بحد أقصى 3 طفلاً على أن يكونوا من مواليد 1/1/2006 إلى  31/12/2015، وفق شروط وزارة التموين.

ولمزيد من التفاصيل ومعرفة الشروط اللازمة للفئات المستحقة في إضافة المواليد،  قم بزيارة الرابط  في الأسفل:

اقرأ أيضاً: المتحدث بإسم الحكومة يوضح إستثناءات الحذف في البطاقات التموينية

ويؤكد وزير التموين علي المصيلحي أن هناك ما يقارب 1.5 مليون بطاقة تموينية تضم بيانات خاطئة، أما الشخص الذي لم يجد إسمه في القائمة المفرزة على موقع دعم مصر ضمن أسماء المواطنين الذين لديهم بيانات خاطئة أو ما يفيد بذلك أسفل البون عند الصرف من ماكينة المخبر، فلا داعي للقلق فبيانات البطاقة التموينية الخاصة به سليمة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.