التخطي إلى المحتوى
20 فنان غيبّهم الموت قبل سن الأربعين بسبب مرض أو حادث أو تعاطي المخدرات

لا يفرق الموت تماما بين البشر، فهو لا يعرف فرقا بين أشخاص عادية أو مشاهير، أو كبار أو حتى صغار، فهو أجل مكتوب لكل إنسان عمره منذ لحظة ولادته بل ومن قبلها، واليوم نحن بصدد التركيز على أبرز النجوم الذين فقدوا حياتهم قبل بلوغ سن الأربعين عاما، ولعل هناك عدة أسباب وراء ذلك، بعضها بسبب المرض، وأخرى بسبب حادث أليم، والأكثر ألما بسبب تعاطي المخدرات.

الممثلة السورية شندا خليل، والتي ذبحها أخيها لتلقي مصرعها عن عمر يناهز 24 عاما، الفنان العالمي جيمس دين والذي توفي بحادث سيارة عن عمر 24 عاما، وتوفيت النجمة ايما وايتهاوس بجرعة زائدة من المخدرات عن عمر يناهز 27 عاما، وفي نفس عمرها توفيت النجمة أسمهان بحادث سيارة.

وتوفي الممثل السوري الفلسطيني محمد رافع مقتولا عن عمر 30 عاما، كما توفي الإعلامي الشهير مازن دياب بجريمة قتل ايضا وعمره 31 عاما.

النجمة السورية سوزي سلمان توفية أثر سقوط قذيفة هاون على منزلها وذلك عن عمر 31 عاما، وتوفي الفنان الكبير سيد درويش مسموما عن عمر 31 عاما، ورحلت النجمة سوزان تميم بحادث قتل شهير أثار الرأي العام حتى الوقت الحالي عن عمر يناهز 31 عاما.

الفنانة كاميليا، توفيت عن عمر يناهز 31 عاما، في حادث طائرة، قيل بعد ذلك أن الملك فاروق من قام بتدبيره، ورحل أسطورة الفنون القتالية بروس لي عن عمر يناهز 32 عاما بسبب نزيف في المخ..

الممثل الكوميدي الضيف أحمد توفي بسبب أزمة قلبية عن عمر 34 عاما، ورحلت الفنانة هالة فؤاد عن عمر 35 عاما بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي، ورحل الفنان القدير عمر خورشيد في حادث سيارة عن عمر يناهز 36 عاما.

ورحلت النجمة الشابة ميرنا المهندس عن عمر 36 عاما، أثر معاناتها مع مرض سرطان القولون والأمعاء، ورحتلت النجمة الراحلة ذكرى في عمر 37 عاما بسبب جريمة قتل شنيعة، كما رحلت الفنانة نعيمة عاكف بسبب إصابتها بمرض السرطان في عمر 37 عاما.

الفنان الكوميدي علاء ولي الدين رحل في عمر 39 عاما بسبب غيبوبة سكر، وفي العمر نفسه رحلت ناهد الشريف بسبب مرض سرطان الثدي، ورحل مؤخرا نجم ستار أكاديمي رامي شالمي بسبب حادث سيارة عن عمر 23 عاما.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.