وفاة فنان مصري أثناء أداءه فريضة الحج صباح اليوم الإثنين 4-9-2017

الكثير من الفنانين المصريين يحرصون كل عام على أداء فريضة الحج، وقد شهد هذا العام إقبالا كبيرا من النجوم والفنانين المصريين على أداء هذه الفريضة العظيمة، وقد قام هؤلاء النجوم بنشر بعض الصور لهم خلال أدائهم لهذه الفريضة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، ولعل أشهر الفنانين الذين قاموا بأداء فريضة الحج هذا العام كلا من (حسن الرداد وإيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم) والفنان المصري (أسامه أبو الخير).

وفاة الفنان أسامة أبو الخير

هذا وقد أعلنت المواقع الإخبارية منذ لحظات قليلة عن وفاة الفنان المصري القدير (أسامة أبو الخير) صباح اليوم الإثنين أثناء استكماله لمناسك الحج، هذا الفنان الكبير نال شهرة كبيرة في الوسط الفني المصري بعد مشاركته مع الفنان (محمد هنيدي) في فيلمه الشهير (همام في أمستردام)، والذي جسد فيه شخصية خال محمد هنيدي المقيم في هولندا.

وقد حقق هذا الفنان الكبير نجاحا كبيرا في هذا العمل السينمائي الناجح، وبعدها شارك في الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة، واشتهر هذا الفنان في الوسط الفني بتدينه وأخلاقه الحسنة، ولكنه ابتعد في الفترة الأخيرة عن التمثيل نهائيا، وقرر التفرغ لأسرته وطاعته لربه، ومن المقرر أن يتم دفن هذا الفنان القدير في مدافن البقيع بالأراضي المقدسة، هذا وقد قام الكثير بنعي هذا الفنان والدعاء له، خصوصا أنه نال حسن الخاتمة كما يقولون، وذلك لوفاته أثناء أداءه فريضة الحج، وكذلك داخل الأراضي المقدسه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    يابختة

  2. أحمد يقول

    رحمه الله وأسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون .. خاتمة طيبة

  3. محمد ذكى بالمهندسين يقول

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويغفر له

  4. حسن يقول

    عليه رحمة الله هو وجميع مواتنا ومواتي المسلمين

  5. السيسي الحرامي يقول

    هه يا عيني عليه راح عند شوشو اللي كان لسة بيرجمه إمبارح وبيرمي عليه الحجرات النهاردة راحله عشان يصفي حسابه معاه بقا يا حاج أسامة رايح تضايف عنده وترجمه إزاي يعني؟ هه دا هيشقطك