نوبة ضحك تصيب سيدة أردنية بعدما علمت بزواج زوجها من أخرى منذ 10 سنوات

الزواج شرع أحله الله للرجال والسيدات،   وأحل للرجل أن يتزوج من 4 سيدات ولكن في حالات معينة، مثل أن يكون مقتدر مادياً وقادراً على أن يعول أكثر من زوجة وأسرة بأكملها، وهذا ما قام به زوج أردني عندما أراد أن يتزوج على زوجته الأولى، ولكن الطريف في الموضوع هو أن الزوجة كانت تعلم بزواج زوجها من قبل.

تعود تفاصيل الواقعة إلى إحدى مناطق العاصمة عمان في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك عندما أخطرت المحكمة زوجته الرجل الأولى وأعلمتها أن زوجها تزوج من امرأة أخرى، عليها  وهو ما قابلته الزوجة الأولى بنوبة ضحك هستيري بعد أن قام موظف المحكمة بالذهاب إليها وإعطائها الإخطار، مما جعل موظف المحكمة يتعجب من ردة فعل السيدة الأردنية.

و بعد دقائق من الضحك وعدم تمالك الأعصاب من قبل السيدة الأردنية، سألها موظف المحكمة عن سبب هذا الضحك بهذه الطريقة رغم أن زوجها تزوج عليها من أخرى، فردت قائلة أن زوجها متزوج منذ 10 سنوات تقريباً، وأنها كانت تعلم بزواجه من أخرى لأنه أخبرها بذلك قبل مراسم الزواج، وأنها متعجبة فقط من تأخر الإخطار لمدة عشر سنوات.

حدث بالفعل.. زوج سعودي يعيد زوجته إلى أهلها بعد زواج 22 يوم فقط، والسبب تفعله كل الفتيات

و رد عليها موظف المحكمة وقال لها أن الإخطار يأتي للزوجة الأولى في حالات معينة، كطلب دفتر الأحوال الخاص بالزواج، أو في حالة أن الزوج أنجب من الزوجة الثانية أطفالاً، وهذا هو سبب التأخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد