من هو الطيار معاذ الكساسبه وماذا حدث له من قبل داعش

قد ملئت الصحف اليوم بخبر أختطاف واسر طيار أردنى الجنسيه يدعى معاذ الكساسبه من قبل التنظيم الارهابى (داعش)

سوف نتعرف معا من هو معاذ ولماذا اسرته داعش؟

معاذ الكساسبه 26 عام  يعمل ملازم أول في صفوف السلاح الملكى الأردنى متزوج حديثا وقام بعمل عمره قبل التحاقه بمحاربه التنظيم ارهابى داعش لأنه على حسب كلام مرؤسيه انه  يتميز بالشجاعه وقال والده عنه انه ابنه الثالث وهو أحب الأبناء إلى قلبه وانه شاب مسلم متدين وكان ينوى حج بيت الله الحرام قريبا.

وكما يعرف أن الاردن من الدول التي تشارك في التحالف الدولى لمحاربه التنظيم الارهابى (داعش)  والملازم أول معاذ كان يتولى هذه المهمه وفي صباح اليوم اثناء قيامه بمهمتة العسكرية في منطقة الرقة السورية قامت قوات داعش باسقاط طائرته واخذه أسير لديهم  وكان هذا الخبر صادم جداً على عائلته واهل الاردن جميعا عقب أصدار القوات المسلحه الاردنيه بيان تؤكيد فيه انه اسر الملازم معاذ الكساسبه.

كما أوضح الناطق باسم الحكومه الأردنيه أنه مهتم بهذا الشان ويؤكد أنه لن تتوقف الأردن في مكافحه الأرهاب وسوف تواصل حربها على داعش.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. فارس يقول

    انتهت اليابان …انتهت روسيا …. الان انهاء الفكر الاسلامي من خلال 1- تشويش الرأي العام العالمي والاسلامي عل الخصوص. 2- تحييد اكبر عدد ممكن من المسلمين في حال اختلط الامر ولا يعرفون من هو الصديق ومن هو العدو 3- طرح الفكر العلماني البحت كبديل عملي عن الاسلام واتباع المسلمين له 4- تصفية اكثر عدد ممكن من المسلمين المتمسكين بعقيدتهم من خلال الانتحار والنفجارات والحروب الداخلية حيث لا يحخل فيها الا اصحاب المعتقد.
    وغيرها الكثير من الطرق التي تؤدي الى روما وهي الهيمنه الرأسمالية العالمية على العالم العربي الجديد من اجل المال لا غير.

  2. حسين اسماعيل الوادي يقول

    الأردنيون كلهم دواعش حكومة وشعبا ..