مقتل (سمير القنطار) القيادي بحزب الله في سوريا اليوم الأحد 20-12-2015

الكثير من قيادات حزب الله اللبناني متواجدون حاليا على الأراضى السورية وذلك ليكونوا على مقربه من مسرح الأحداث هناك، والوقوف بجانب قوات الجيش النظامى التابع للرئيس السوري بشار الأسد في وجه المعارضة السورية وما يعرف باسم الجيش الحر.

وكان من ضمن قيادات حزب الله المتواجدة في سوريا القيادى الكبير (سمير القنطار) والذي أعلن منذ قليل تيلفزيون (المنار) التابع لحزب الله اللبناني عن مقتله، حيث أكد تيلفزيون المنار أن( سمير القنطار) تم قتله صباح اليوم في إحدى الغارات الجوية التي شنها الطيران الإسرائيلي على إحدى الضواحى السورية.

هذا وقد أكدت أسرة (سمير القنطار) هذا الخبر اليوم على صفحات التواصل الإجتماعي، وفي الوقت نفسه رفض الجيش الإسرائيلى التعليق على هذا الخبر بالإثبات أو النفى، هذا ويعتبر (سمير القنطار) من أهم قيادات حزب الله الحاليين، وقد تم الإفراج عنه من معتقلات الصهاينة في عام 2008 في صفقة لتبادل الأسرى بين حزب الله والجيش الإسرائيلي.

حيث تم الإفراج عنه مقابل جندي إسرائيلى كان محتجز لدى حزب الله، وقد كان القنطار علية مجموع أحكام في إسرائيل تبلغ (542)، هذا وقد توعد حزب الله الجيش الإسرائيلى برد قاسي ومزلزل على مقتل القنطار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد