مفاجأة بالصور| “الأمير تميم” يخالف التوقعات ويتحدى الجميع ويظهر وهو يقبل رأس عالم مصري شهير.. تطالب مصر بتسليمه

في أول ظهور رسمي له بعد الأزمة الأخيرة المستعرة بين قطر وبعض الدول الخليجية والعربية بجانب مصر، والتي اشتعلت بالقرارات الأخيرة التي قيدت قطر على جميع المستويات والجوانب المختلفة، تداولت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، صوراً تحمل مفاجأة غير متوقعة من الأمير تميم.

تميم يقبل رأس القرضاوي أثناء مأدبة إفطار بالقصر الملكي

حيث تظهر الصور التي بدأت في تصدر وسائل الإعلام، أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، يُقبل الشيخ “يوسف القرضاوي”، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والمتواجد حالياً بالدوحة، والذي تطالب مصر بتسليمه على غرار أحكام قضائية بالسجن.

فقد أظهرت صوراً الأمير تميم بن حمد، وهو يقيم مأدبة إفطار، ولكن الملفت للنظر أن من ضمن الحضور القرضاوي، حيث أظهرت لقطات تليفزيونيو محلية تم بثها لحفل الإفطار احتفاء تميم الحار بالقرضاوي خلال استقباله، حيث أقبل عليه بنفسه لإلقاء السلام عليه عند وصوله، وقام بتقبيل جبينه.

 

أمير الكويت يدعو جميع الأطراف للتهدئة

بينما أظهرت صوراً أخرى، تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمير الشاب أيضاً وهو يقبل رأس “القرضاوي”، وهو ما يظهر تحد واضح من نظام الدوحة ضد العقوبات والسياسات التي تريدها الدول الموقعة للعقوبات عليها، وتزامناً مع دعوة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ليل الاثنين، الدوحة لتهدئة التوترات الإقليمية وعدم اتخاذ خطوات من شأنها تصعيد الخلاف بين الأشقاء الخليجيين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد