مستجدات معارك حلب بعد هجوم قوات المعارضة على جنوب غرب البلاد

مازالت حلب تعاني من هدم وحروب، بين قوات المعارضة السورية، وبين الحكومة السورية التي تسيطر على الكثير من الاماكن في البلاد، حيث أن قوات المعارضة قامت بالهجوم على اماكن، تسيطر عليها قوات النظام السوري التابعة لبشار الاسد، وأعلنت هذا بعد قيامها بالهجوم بالقذائف. والمعارضة ترغب في امر ضروري، يؤهلها الي السيطرة أكثر من النظام السوري.

حلب

حلب بعد القصف

حيث أن في حالة اتمام سيطرة المعارضة، على الاماكن التابعة للنظام، تعمل بهذا على منع وصول الاسلحة وما يحتاجه النظام، بقطع الاتصال بين حلب ودمشق، حيث أن الهجوم اليوم كان عنيف، وادي الي تحطيم بعض الدبابات التابعة الي نظام بشار. واثناء الهجوم التابع للمعارضة السورية، استطاعت القضاء على بعض اماكن تابعة لتنظيم داعش الارهابي، وقامت بتحطيم الكثير من الاماكن التابعة لهم.

الاماكن المحطمة في حلب في المناوشات الاخيرة

قامت المعارضة السورية بتحطيم اماكن موجودة في حي الاربعين، تابعة الي تنظيم داعش الارهابي، ولن يسمح نطام بشار بما يحدث ومن المفترض أن يقوم بالرد على المعارضة قريبآ. ولكن من يتكبد خسائر الحروب بين الطرفين، هم بعض المواطنين الموجودين حاليآ في سوريا، ودخول بعض العناصر الارهابية، في هذه الاحداث، وتقوم بالقذائف على بعض المدن التي تتسبب في اذي بعض المدنيين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد