تفاصيل أغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي في الدوادمي على يد داعش وأخر ما كتبه العقيد العتيبي قبل وفاته

كتاب ماجد الحمادي، أستشهد أمس الثلاثاء في تمام الساعة 8:30 صباحا، العقيد كتاب ماجد الحمادي، مدير مباحث القويقعية، وذلك بعد تعرضه لإطلاق نار من مصدر مجهول، أثناء تواجده بمركز العرجا، التابع لمحافظة الدوادمي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي

أستشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي

فيما أعلن تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” عن تبي عملية اغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي بالدوادمي، حيث تداولت عدة حسابات تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر والفيسبوك”، عدة بيانات تؤكد تبني التنظيم عملية أغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي، وتنشر معلومات تفصيلية عن الحادث.

1بيان داعش عن أغتيال كتاب الحمادي

بيان-داعش-عن-اغتيال-كتاب-الحمادي-500x300بيان وزارة الداخلية السعودية عن اغتيال العقيد كتاب الحمادي

“عند الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، وفي مركز العرجا بمحافظة الدوادمي تعرض العقيد كتاب ماجد الحمادي لإطلاق نار من مصدر مجهول مما نتج عنه استشهاده، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء.

“باشرت الجهات الأمنية المختصة إجراءات ضبط الجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية.”

أخر ما كتبه العقيد العتيبي قبل وفاته

1

استشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي، سرعان ما أنتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي ليطالب عدد كبير من مغردي تويتر الإبلاغ عن أي معلومات تشير إلى المشتبه به بأغتيال العقيد ماجد الحمادي، حيث تداوالت أنباء عن الاشتباه في شخص يدعي عقاب معجب العتيبي “عقاب العتيبي”، وذلك بعد أنتشار صورة له تؤكد تورطه في عملية أغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي “ماجد الحمادي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد