قصة الحب المأسوية بين الفنانة كوكا والمخرج نيازي مصطفي تبدأ بزوجهما وتنتهي بوفاتها بهذا المرض

المخرج نيازي مصطفي صاحب أفضل أفلام الأكشن بالسينما المصرية، والذي درس في ألمانيا أصول أخراج أفلام الأكشن والذي جاء بها إلى مصر بخبراته التي تعلمها هناك، والذي سنعرض عليكم قصة حبه الشديدة لزوجته الفنانة المصرية الراحلة كوكا.

الفنانة كوكا

أقوى قصة حب بين المخرج نيازي مصطفي والفنانة كوكا

تبدأ قصة حب بين المخرج نيازي مصطفي والفنانة كوكا، منذ الفيلم الأول لها “مصنع الزوجات، وقد تألقت الفنانة الراحلة كوكا وأصبحت فنانة مشهورة كما عُرضت عليها أفلام يتم تصويرها بخارج البلاد، ولكنها رفضت جميع العروض بسبب حبها الشديد للمخرج نيازي مصطفى، وبالفعل استقرت بمصر وتزوجت من حبها الأول، وقد قام بإخراج لها عدة أعمال مثل: “سمراء سيناء”  – “عنتر بن شداد”.

الفنانة كوكا
الفنانة كوكا

صدمة للفنانة كوكا عندما تعرف أنها لا تنجب

وبعد فترة من الزواج وكانت حياتهما الزوجية مستقرة جداً، صدمت الفنانة كوكا بخبر أنها لا تستطيع الإنجاب، وقد ذهبت للكثير من الأطباء لمحاولة الإنجاب ولكن بدون فائدة، وفي أدى الأيام طلبت من زوجها “نيازي” أن يتزوج من سيدة أخرى تستطيع أن تنجب له طفلاً.

من مقلاتي الشهيرة

  1. فيديو | أسهل طريقتين لتنظيف السجاد بدون ماء وبالماء وفي وقت قصير لا يتراوح العشر دقائق فقط
  2. فيديو | قطة عليها “سحر أسود”، وعندما قرأ عليها الشيخ القرآن، حدث شيء لما يتوقع لهذه القطة
  3. فيديو | شاهد أسرع عملية سرقة للصة محترفة، سرقت شاشة LCD ووضعتها في مكان لا يأتي على بال أحد
  4. القبض على سيدة في جمارك مطار دبي الدولي، لن تصدق ماذا عثروا بعد تفتيشها داخل رحمها

نيازي مصطفى
نيازي مصطفى

نهاية محزنة تنتهي بوفاة الفنانة كوكا

وبعد الكثير من الإصرار منها على زواج نيازي بأخرى، وافق على الارتباط بسيدة أخرى، وبحث كثيرا عن سيدة تكون حالتها مناسبة لحالته، وأخيراً أختار الراقصة المشهورة وقتها “نعمت مختار”، ولكن لم يستطع الاستمرار معها كثيراً وقرر الانفصال عنها والعودة إلى حبه الأولى الفنانة كوكا، بعد علمه أنها أصيبت بمرض السرطان اللعين، وظل معها حتى توفيت في 29 يناير سنة 1979.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد