“صورة” لاعب فلسطيني يختار “إسرائيل” بدلاً من “فلسطين” ويستفز الجميع بآيه من “القرأن الكريم” تشعل الفيس بوك

قام عدد كبير من رواد المواقع الإجتماعية في الساعات الماضية بتدأول أحد الصور الخاصة بلاعب كرة القدم الفلسطيني “مأمون قشوع” الذي إختار مؤخراً الإنضمام لمنتخب الكيان الصهيوني تحت ال19 عام، واللعب في صفوفه بدل الإنضمام إلى المنتخب الفلسطيني وتمثيله في المباريات الرسمية والودية، وهو ما عرضه لموجة كبيرة جداً من الإنتقادات الحادة من الجميع.

"صورة" لاعب فلسطيني يختار "إسرائيل" بدلاً من "فلسطين" ويستخدم آيه من القرأن الكريم تشعل الفيس بوك

وبالفعل إستكمل رواد مواقع التواصل الإجتماعي الهجوم على هذا اللاعب الشاب بعدما تم تدأول صوره له وهو يرتدي الزي الخاص بالمنتخب الإسرائيلي، خاصة وأنه هو من قام بنشر تلك الصورة على حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، لأنه يري أنه لم يقم بأي شيءخاطئ عكس ما يقول الكثيرين.

والأمر الذي دفع الكثيرين للهجوم على هذا اللاعب الشاب “مأمون قشوع” الذي يبلغ من العمر 19 عام فقط، أنه قد إستخدم أيه من القرأن الكريم تعليقاً على الصورة الخاصة به وهو يرتدي ذي الكيان الصهيوني، وهو ما جعله عرضه أكبر للهجوم من جميع المسلمين في أرجاء الوطن العربي كله.

والجدير بالذكر أن هذا اللاعب الشاب كان قد صرح في أوقات سابقة أنه سوف يكون من ضمن الممثلين للمنتخب الفلسطيني في الفئات العمرية المختلفة، ولكنه لم يفي بتلك الوعود التي أطلقها في أوقات سابقة أكثر من مرة، وقرر أن ينضم للمنتخب الصهيوني تحت سن ال19 عام ليمثله في جميع الفئات العمرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد