شاهد بالصور كمية الحقائب التي إصطحبها أمير قطر في زيارته الأخيرة إلى بريطانيا

يعتبر الأمير تميم بن حمد الخليفه أمير دولة قطر من أغنى أثرياء العالم إذ يملك هذا الرجل الكثير من الأموال والعقارات التي تجعله من أغنى 10 رؤساء في العالم، ومدى الثراء هذا يتجلى في كمية الشنط والحقائب التي تكون معه عندما يقومه بزيارة لإى دوله أوربيه.

وفي الأيام القليله الماضيه قام أمير دولة قطر الشيخ تميم بزيارة رسميه إلى بريطانيا وكان الشئ الوحيد الملفت في هذة الزيارة والذي قامت جريدة (الديلى ميل) البريطانية بالتعليق عليه هو كمية الحقائب ألتى إصطحبها أمير قطر معه في هذة الزيارة.

حيث تعجبت هذة الصحيفه من حجم وكمية الحقائب التي أحضرها أمير قطر معه في هذةو الزيارة والتي تم نقلها من قطر إلى بريطانيا على متن طائرة خاصه بحمل الحقائب، وقالت الصحيفه(إن الإنسان يشعر بالذنب عندما يسافر بهذا الكم الكبير من الحقائب).

وقالت الصحيفه إن الحقائب التي أحضرها أمير قطر معه إمتلأ بها مدخل فندق (كروسفيرنور) والذي سوف يقوم فيه امير قطر طوال هذة الزيارة، وقالت الصحيفه أيضاً إن هذة الحقائب تحتاج لسيارتين نقل كبيرتين وسيارى مرسيدس لتقوموا بنقلهم من مكان إلى أخر، وتحتاج أيضاً إلى جيش من الموظفين ليقوم بنقلها إلى الجناح الملكى الذي يقيم فيه الأمير.

قطر1

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. saker_kuraish يقول

    أمير قطر ليس الا طفل مدلل …..وقد ينال اعجاب التافهين أمثالة …..!!