راكب جزائري يقوم بتصرفات شنيعة على متن الطائرة

تفاجئ الركاب الذين كانوا على متن الطائرة التي هي ملك لشركة “Air Mediterranee” الفرنسية بفوضى عارمة وهم على ارتفاع 30 ألف قدم على الأرض، والتي كانت رحلتها مبرمجة من العاصمة الجزائرية إلى باريس.

و قد كان المتسبب بهذه الفوضى مواطن جزائري “مخمور” الذي عكر أجواء السفر على المسافرين وحتى أيضاً طاقم الطائرة حيث ستبفي أحداثها خالدة في ذاكرتهم.

و جرت الأمور باحتساء الجزائري للخمر كان قد أحضرها معه إلى الطائرة بالرغم من أن القوانين لا تسمح بشرب الخمر على متن الطائرة، إلا أنه تجاهل القوانين وراح ينتهك راحة الركاب بقيامه أيضاً بإشعال سيجارة، ونفث دخانها في كل مكان، ليحول المقعد الذي كان جالسا عليه إلى مقهى للشيشة.

و زاد الرجل عن حده ليقوم بنزع قميصه فجأة ويبدأ بإظهار عضلاته  و يتفاخر بها أمام الملأ، ولما أرادت المضيفة أن توقفه عن التدخين، وتخبره بأن شرب الخمر هو ممنوع في الطائرة، لم يكترث لكلامها وواصل في إزعاج المسافرين

أما الراكب الذي كان جالسا بالقرب منه فقد أبدى استيائه من التصرفات التي كان يقوم بها، ليقوم الرجل بالرد عليه بطريقة شنيعة، حيث نهض من مقعده وبدأ يتبول عليه أمام أعين الراكبين، لتقوم المضيفة بالإسراع نحو الطيار لتخبره عما يحصل، الذي بدوره طلب من الأمن بإيقاف الرجل عن حده، ليتمكنوا من السيطرة عليه في الأخير.

كما قرر الطيار أن يغير وجهته بهبوط اضطراري إلى مدينة ليون التي كانت تقربه، أين تم اعتقال فيها الراكب الذي تسبب بالإزعاج من طرف الأمن الفرنسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد