صور | الجماعة الإرهابية داعش تهدد النجمة نانسي عجرم بعدم الغناء وهذا هو الرد القوي من النجمة

قامت الجماعة الإرهابية “داعش” بنشر إعلان للفنانة نانسي عجرم، بتهديدها بطريقة مباشرة لها في حالة إذا قامت بالغناء في جنوب لبنان.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

تهديد جماعة داعش النجمة نانسي عجرم

ولكن بعد انتشار الخبر وبرغم جميع الأقاويل التي انتشرت قبل الحفل، لكن لما تتردد الفنانة نانسي عجرم وتراجعت عن حضور الحفل، بل أصرت على إحيائه وفي أول تعليق لها قبل حفل صيدا: “أنها سعيدة بالغناء في جنوب لبنان العزيز على قلبها وفي صيدا بالأخص والتي تعتبرها مدينتها ولها معزة خالصة في قلبها“.

تهديد داعش
تهديد داعش

رد الفنانة نانسي عجرم على داعش

وقد قامت الفنانة نانسي عجرم بعد ما تم نشر منشور عن لسان الجماعة الإرهابية “داعش”، بالرد عليهم بعد انتهاء حفلها الرائع، بنشر بعض الصور لها من حفلها بصيدا الغنائي الرائع على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والفيس بوك، والتي تظهر في الحفلة بوضوح ودون خوف من تهديدهم لها كم أن محبها قاموا بحضور ولم يفوتوا هذه الفرصة الجميلة رغم التهديدات.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نشر صورة لها من الحفل كرد عليهم

وقامت بإرفاق تعليق على صورة من صورها بالحفل تقول فيها: “جمهور صيدا اليوم كان رائعا جداً شكراً على محبتكم لي واستقبالكم الحافل وهذا ليس بجديد من أهل جنوب لبنان“.

كما أرفقت تعليق أخر على صورة أخرى قائلة: “من أجمل الحفلات التي قدمتها شكراً لجمهور صيدا جنوب لبنان وعلى حفاوتكم واستقبالكم لي ومحبتكم التي أعتز بها“.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد