تفاصيل تفجر الخلاف بين احلام ونجوى كرم ووالد ياسمينا ينفي

 ناصر العلواني هو  والد المتسابقة ياسمينا المشاركة في برنامج Arabs got Talent والذي صرخ لأول مره على مسرح البرنامج قائلا: رفعتي راس ابوكي، صرح نافيا ما تردد عن هجومه على المطربة الخليجية احلام لما صرحت به من أن صوت ياسمينا مصطنع. 

فقد تناقلت وسائل الاعلام تصريحا لوالد ياسمينا قائلا أن رأي احلام لا يهمنا مقابل راي الفنان الكبير هاني شاكر وملحن قدير في حجم الملحن حلمي بكر.

و قد طالب ناصر أن يقف الجميع الي جوار ياسمينا حتى تحقق حلمها وحلم جمهورها الذي ساندها في الانتقال الي المرحله التاليه للبرنامج ودعمها.

و كانت احلام قد انتقدت نجوى كرم لاعطائها الباز الذهبي لصوت ياسمينا الذي وصفته بأنه مصطنع وليس حقيقيا، بينما رفضت نجوى كرم أن تعطي احلام الاهمية بالرد عليها واكتفت بدعم ياسمينا قائله: انتي صوتك من راسك، ولا تلتفتي لكلام احد. 

بينما استمرت احلام في محاولة استفزاز نجوى كرم حيث علقت على حسابها الشخصي في تويتر قائله: نجوي كرم ما سمعتي شو قلت؟،  وأضافت: “وأنا أطالب نجوى كرم بدعمها والأيام بينا، كما اضافت المطربة الخليجية: يا نجوى كرم ياسمين صوتها يشبه صوت القربه فقط صوت قوي بس صوت بدون إحساس تحيا مصر”. 

و في نهاية المعركة الكلامية التي افتعلتها احلام اختتمتها قائلة: اتمني أن تفوز ياسمينا لغرض في نفس يعقوب ههههههههههههه.

و لكن ما يثير الدهشة والكثير من التساؤلات هنا هو: ادارة قناة ال mbc التي تعطي الضوء الاخضر لاحلام لتفعل ما تشاء في برنامج عرب ايدول بدايه من ترحيل راغب علامه وتركه للبرنامج حتى تحديدها للفائز، ويمتد أيضاً الضوء الاخضر ليصل الي برنامج اخر بالقناة له لحنة تحكيم خاصة به تشمل عمالقة من نجوم العالم العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد