تعرف على أبرز الفنانين الذين تعاطوا المخدرات وماذا حدث لهم

يقع الكثير من الفنانيين في فخ ادمان المخدرات رغم شهرتهم الواسعة وهذا مايعطل نجوميتهم ويعرقل مشوارهم الفني ويفتقدون محبة  الجماهير لهم فعلاقة المخدرات بالاوساط الفنية لاحدود لها وتزداد نسبة الفنانين الذين يتعاطون المخدرات كل عام وفي صباح اليوم الخميس قامت مباحث القليوبية بالقبض على الفنان عمر متولي ابن الفنان الراحل مصطفي متولي وذلك أثناء تعاطية المواد المخدرة داخل سيارتة بمطنقة العبور.

وتم القبض أيضاً على الفنانة دينا الشربيني من قبل بسبب تعاطيها المخدرات وحبسها لمدة عام بعد اعترافها بالتعاطي وتم القبض أيضاً على الفنان الشاب أحمد عزمي بسبب تعاطية المخدرات في مدينة شرم الشيخ على ساحل البحر الاحمر وقبلة بفترة تم القبض على الفنانة نيفين مندور التي اشتهرت بدور زوجة اللمبي بسبب تعاطيها المخدرات.

ووقع أيضاً الفنان القدير فاروق الفيشاوي في فخ المخدرات وساندتة في حل تلك الازمة زوجنة السابقة الفنانة سمية الالفي وجعلتة يتعالج منها وتم القبض أيضاً على المطرب ريكو بسبب تعاطية المخدرات في شقة في مدينة العبور.

وتم القبض على المطرب الشهير جورج وسوف بسبب حيازتة للمخدرات وقضي عقوبتة في السجن في السويد كما الفي القبض على الفنانة انتصار وهي في حالة سكر أثناء قيادتها السيارة وكان بصحبتها ثلاثة كويتيين.

ومن ضمن أيضاً الفنانين الذين كانوا يتعاطون الفنان الراحل نور الشريف والمطرب الشاب عماد عبد الحليم والفنان الراحل سعيد صالح والفنانة سماح أنور.والمطرب محمد منير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد