الكشف عن هوية “منفذي” هجمات بروكسل

بعدما اشارت أصابع الاتهام إلى أن منفذى الهجوم الارهابى على بروكسل إلى الاخوين ابراهيم وخالد البكراوي والذي يعتقد ايضاً أن لهما علاقة مباشرة بالهجمات التي وقعت في فرنسا في نوفمبر من العام الماضي، فقد وجهت قوات الامن فى  بلجيكا  نداءات لمن يدلى بمعلومات عن هذين الاخوين  وذلك في تغريده عبر موقع توتير  كما دعمت ندائها بصورة للأخوين وشخص ثالث يدعى نجيم العشراوي.

هجمات الارهاب فى بلجيكا

 

 

وعلى حد ما نشرته الصحف البلجيكيه فقد تقدم سائق سيارة اجرة  حيث ادلى بمعلومات تفيد بانه قام بتوصيل هؤلاء الاشخاص وقام بمساعدتهم في انزال بعض الحقائب. وتبين فيما بعد من خلال التحقيقات انهم من قاموا بتنفيذ العمليات الارهابية.

 

 

خالد البكراوي

يبلغ من العمر سبعة وعشرون عاماً وهو مواطن بلجيكي ومعروف بنشاطاته السرية وسبق واستدعى كثيراً للشرطة، وثبت من خلال التحقيقات الفرنسية انه له صلة بالعمليات الارهابية في فرنسا.

 

 

ابراهيم البكراوي

وهو ايضاً مواطناً بلجيكياً  يبلغ من العمر تسعة وعشرون عاماً وعرف عنه نشاطه الإجرامي وسبق حبسه لمدة تسعة اعوام في عملية لأطلاق النار على قوات الامن في بلجيكا.

 

 

نجيم العشرواى

سجلت كاميرات المراقبة صوراً له وهو يرافق الاخوين السابقين حيث التقطت له صوراً  في موقع العمليات الاخيرة وهو يرتدى ملابس سوداء وهو مواطن بلجيكي ايضاً يبلغ من العمر خمسة وعشرون عاماً، ومعروف لدى الشرطة بنشاطات اجرامية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد