تعرض الفنانة (حنان مطاوع) لحادث سير مروع منذ قليل

في الأونة الأخيرة تعرض الكثر من نجوم الفن في مصر لكثير من جوادث الطرق، ولكن العناية الإلهية أنقذتهم من هذه الحوادث، بالرغم من كونها حوادث عنيف، ومعظم الذين تعرضوا لهذه الحوادث خرجوا منها ببعض الإصابات الخفيفة والتي تكاد لا تذكر، وكان آخر هذه الحوادث ما تعرض له ابن الفنان (سعد الصغير) منذ أيام قليلة بعد تعرضه لحادث عنيف بسيارته الخاصة.

نجاة حنان مطاوع من موت محقق

هذا ومنذ لحظات قليلة تعرضت الفنانة الجميلة والشابة لحادث سير مروع بسيارتها الخاصة، ولكن تدخل العناية الإلهية أنقذها من موت محقق، وجعلها تخرج من هذا الحادث العنيف دون الإصابة بأى أذى، حيث اصطدمت سيارتها الخاصة وهى تقلها بسيارة نقل كبي بمقطورتها تسير بشكل عكسي على إحدى الطرق السريعة.

هذا وفي أول تعليق من الفنانة (حنان مطاوع) عقب نجاتها من هذا الحديث، كتبت الفنانة (حنان مطاوع) من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك تعليقا قالت فيه (لف حمد وشكر لك يارب اتكتبلي عمر جديد بعد حادث أمس طلعونا من تحت مقطورة بسبب أن سائق المقطورة ماشي عكسي).

وتابعت قائلة (شكر خاص للمخرج الصديق رؤوف عبد العزيز لإصراره على فركشة انهارده هو طاقم الانتاج برغم وصولنا جميعا مكان التصوير.. 1000 حمد لك يارب قدر الله وماشاء فعل)، جدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع تشارك في السباق الرمضاني القادم بثلاث مسلسلات هى (حلاوة الدنيا وطاقة نور وأوكيديا).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد