بعد أن قامت بنشر صورة تفتخر بوالدها عامل النظافة جاء الرد غير متوقع من الحكومة

تدأول عدد من مُتسخدمى مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” و” تويتر ” صورة لفتاة قامت بإلتقاط صورة سيلقي مع والدها الذي يعمل كعامل نظافة، وعلقت الفتاة على الصورة بأنها فخورة لكون هذا الشخص والدها.

سيلفى عامل النظافة

على صعيد آخر قامت الكثير من صفحات موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” بنشر تلك الصورة، وقد أثنى الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى على أخلاق تلك الفتاة التي تفتخر بوالدها، حيث أن طبيعه عمله كعامل نظافة لم تكون عائق أمام إبنته حتى تفتخر به.

وواصل العديد من مُستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى التعليق على الصورة  بأن هذه الفتاة مثال جيد للبنت البارة بوالديها، فهى تفتخر بعمل والدها الذي تعب في تربيتها وحرص على أن تعيش حياة هنيئة مثل باقى زميلاتها، كما حرص أيضاً أن تحيا حياة هنيئة دون أن تحتاج لأحد.

الجدير بالذكر أن تلك الصورة انتشرت بصورة سريعة على صفحات التواصل الإجتماعى، ونتيجة لقيام إبنته بنشر صورته وتعليقها أنها تفتخر بعمل والدها، قامت حكومة البلدية الجزائرية بإيقاف والدها  المدعو ” حسين ناجم ” عن العمل وطرده.

01

على الفور قام حسين سالم بنشر صورته على مواقع التواصل الإجتماعى وهو يحمل لافتة يُطالب فيها رئيس بلدية دإلى ابراهيم  بعودته مرة أخرى إلى العمل حتى دون أجر، وقد أثارت تلك الصورة تعاطف الكثير من مُستخدمى مواقع التواصل مُطالبين الحكومة الجزائرية بسرعة عودته إلى العمل، حيث أنه لا يوجد سبب يُذكر حتى يتم إيقافه عن عمله.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد