بالفيديو| بولا يعقوبيان تكشف عن شخصية ” الرجل المريب” الذي أغضب سعد الحريري خلال لقائه التليفزيوني

كشفت مذيعة قناة المستقبل اللبنانية الإعلامية ” بولا يعقوبيان” عن كواليس لقائها مع رئيس الوزراء السابق ” سعد الحريري” بعد إعلان استقالته في السعودية، كما كشفت الإعلامية  عن هوية ” الرجل المريب”، والذي ظهر خلال اللقاء ممسكاً بورقة، والذي تسبب في غضب كبير لرئيس الوزراء السابق.

الرجل المريب الذي أغضب الحريري

في مفاجأة للجميع كشفت مذيعة قناة المستقبل عن تفاصيل كواليس تقديم الحريري استقالته من المملكة العربية السعودية وسر غضبة من الرجل المثير للجدل والذي أثار غضب الحريري، حيث أكدت أن هذا الشخص ضمن الفريق الخاص برئيس الوزراء اللبناني الحريري، حيث كان يريد أن يقول شيء معين للحريري وأو يلفت نظره تجاه موقف معين مما أغضب الحريري.

وأضافت ” يعقوبيان” من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ” عمرو أديب” مقدم برنامج ” كل يوم” والمذاع على قناة ” اون تي في” الفضائية المصرية، مؤكده أن رئيس الوزراء اللبناني ” سعد الحريري” أكد لها أنه سوف يعود إلى الراضي اللبنانية قريباً، حيث أوضحت أن هذا هو الأمر الطبيعي، كما أكدت من خلال تصريحاتها مع أديب أنها لم تشاهد أي أمر غير طبيعي أثناء وجودها في المملة العربية السعودية، وذلك قبل إجرائها الحديث مع رئيس الوزراء اللبناني ” سعد الحريري”.

حيث أشارت المذيعة أنها وصلت غلى المطار قبل الوقت المحدد، وفور وصولها ذهبت إلى منزل رئيس الوزراء السابق، حيث قامت بإجراء الحوار معه فور وصولها دون عقبات.

شاهد بالفيديو..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد