بالصور نقيب الممثلين السوريين يوافق على دخول الفنانة سيرين عبد النور إلى سوريا

انتهت أزمة  سيرين عبد النور الفنانة اللبنانية بمنع دخولها سوريا، لتصوير العديد من مشاهد مسلسل قناديل  العشاق الذي يتم عرضه في رمضان المقبل.

سيرين تشكر الجميع على مساندتها

حل أزمة سيرين عبد النور إلى سوريا

عبرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن سعادتها الشديدة لتراجع سوريا في قرار منع دخولها إلى سوريا لتصوير بعض المشاهد من مسلسلها الجديد قناديل العشاق وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

تدور الاحداث بعد تواصل بين نقيب الفنانين اللبنانيين وبين نقيب الفنانين بسوريا وتم انتهاء الأزمة  بدخول الفنانة سيرين إلى الأراضي السورية لتبدأ تصوير مشاهد قناديل العشاق ورحب كلا من زهير رمضان على ترحيب بالفنانة سيرين في الأراضي السورية وأنه سوف يقوم بانتظارها في بمكتبة داخل النقابة، مؤكدا انه لم يتحدث مع اى جهة في سوريا لمنعها دخول سوريا، وتم ارسال خطاب رسمى من قبل نقيب الفنانين بسوريا إلى شادية زيتون نقيب الفنانين اللبنانيين وأكد  أنه لم يمنع الفنانة سيرين أو اى فنان لدخول سوريا، وقال أن إعلان رفضه على دخول الفنانة غير صحيح وانه مفتعل من قبل الاعلان.

سبب منع الفنانة سيرين من دخول سوريا:

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى أن رفص دخول الفنانة إلى سوريا يرجع إلى الحلقة التي قامت بتقديمها في برنامجها بلا حدود ودارت احداث حلقة البرنامج على مخيمات اللاجئين  السوريين، وعبرت الفنانة سيرين أن هذه القضية لل تهمة وإنما هى شعور إنساني ولا تخص السياسة،وهناك اقاويل اخرى تقول أن الفنانات السوريات أحق بالعمل الدرامى الذي يصور هناك.

تلقت الفنانة سيرين الكثير من الترحيبات والتهانى عبر مواقع التواصل الاجتماعى بقرار الغائها من دخول سوريا،وذكرت الفنانة السورية ديما قنديل عن ترحيبها وأنها في انتظار سيرين حضورها إلى دمشق، كما شكرت الفنانة سيرين عبد النور جميع الشخصيات التي ساندتها في حل هذه الأزمة وأنها ستسافر قريبا لتبدأ التصوير لانتهاء من المسلسل لقرب ميعاد عرضه في شهر رمضان.

أبطال مسلسل رمضان قناديل العشاق:

الممثلة وفاء موصلى،محمود نصر،حسام تحسين،رفيق على، عبد المنعم عمايري،خالد القيش،إخراج سيف الدين سبيعي،تأليف خلدون قتلان،كما شاركت في البطولة الفنانة ديما قندلفت وتدور أحداث المسلسل حول ايفا التي تترك جبل لبنان وتذهب إلى دمشق.

نقيب الممثلين اللبنانيين شادية زيتون
خطاب نقيب الممثلين السوريين إلى نقيب الممثلين اللبنانيين

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد