بالصور.. مئات البراميل والصواريخ تنهال على داريا

قصف وصف بأنه الاعنف على مدينة” داريا” في ريف” دمشق” من قبل قوات النظام، مئات من الصواريخ والبراميل المتفجرة والقذائف تنهال على احياء المدينة منذ أيام وعلى مدار الساعة.
وتقول مصادر طبية في المدينة إن القصف أسفر عن مقتل عشرات من الأهالي بينهم عائلة بكامل أفرادها، وجرح مدنيون كثيرون تعذر احصائهم بدقة بسبب شدة القصف.
بالإضافة إلى انهيار أبنية كثيرة على رؤوس ساكنيها، وتعمل فرق الإسعاف والدفاع المدني جاهدة على إخلاء الضحايا وإزالة الانقاض.
في ظل استمرار القصف الذي أدى إلى إصابة أربعة من أفراد طاقمها، أحدهم بترت ساقه ويده إثر استهدافهم مباشرة بنيران مدفعية قوات النظام.
شمالي المدينة شنت قوات النظام هجوماً واسعا لاستعادة مواقع خسرتها أخيراً لصالح المعارضة المسلحة، فاندلعت إشتباكات عنيفة بين الطرفين اسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهما.
تؤكد المعارضة المسلحة أنها ما زالت تسيطر على جميع المواقع الجديدة التي تقدمت اليها، بما فيها منطقة الجمعيات ذات الأهمية الاستراتيجية بسبب اطلالها مباشرة على مطار المزة العسكري. بينما يستمر النظام في تجاهل ما يحدث في المدينة حيث لم يصدر عنه أي بيان عن المعارك منذ بدايتها.

مئات البراميل والصواريخ تنهال على داريا

مئات البراميل والصواريخ تنهال على داريا

مئات البراميل والصواريخ تنهال على داريا1 مئات البراميل والصواريخ تنهال على داريا2 مئات البراميل والصواريخ تنهال على داريا3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد