بالصور تعرف على أغرب قصة حب في العصر الحديث ” رميو وجوليت هذا الزمان ” جمعت بين فتاه أوكرانية وشاب عربي

لاشك أن قصص الحب التي حدثت على مر العصور كان لها صدى حتى الآن نتيجة الحب الشديد المتبادل بين أبطال تلك القصص ولا شك أن من اشهر تلك القصص الغرامية التي عبرت واخترقت كل الازمان والاوقات هي قصص حب أنطونيو وكيلوباترا، روميو وجوليت، قيس وليلي، عنتر وعبلة وغيرهم من الورايات التي ذاعت صيتها نتيجة الحب الكبير الغير مسبوق من قبل الذي جمع بين أبطال تلك القصص.
وننقل لكم اليوم واحدة من القصص الخاصة بهذا العصر الذي ستكون واحده  من أعظم الروايات في المستقبل والتي جمعت بين الشاب التونسي الأصل ” محمد ” وفتاه أوكرانيه ” ألينا ” وترجع أحداث تلك القصة من الشاب البائس محمد الذي حاول الانتحار ثلاثة مرات بإحراق نفسه  وكان كل مره العنايه الإلاهيه تخرجه من الموت واكن مقدر له أن يلتقي بمحبوبته وفي النهايه قرر أن يسافر إلى ايطاليا ليعيش مع اخته الموجوده هناك وعندها تعرف على ” الينا ” الاوكرانية وحبته ولكن لاقت كل انواع الكره من قبل اخته والتي انتهت بالنهاياه لطردها وطرده معها فذهب لينام بالشوارع لعدم وجود مكان فكانت تذهب معه وتنام بجواره.
حتى عاد إلى تونس فلم يمر ثلاثة اشهر حتى لحقت به وقامت والدة محمد بنهرها وضربها وطردها من المنزل كما فعلت ختة بها وقامت بطرد نجلها هو الاخر فكان يذهب للعمل وتذهب الينا معهوتجلس جواره نظلا لانها لا يوجد مكان تذهب إليه حتى اشفق عليهم صاحب العمل وقام باستاجار شقه صغيرة لهما يخصم ايجارها من مرتبه الهزيل وظلت في كل تلك المحن الينا بجواره لا تتركهأبدا وعندا انترت القصة قام مقدمى احد اشهر البرامج باستضافتهم وعندما سئلها لماذا صبرتى على كل هذا البلاء الذي يمر به محمد فاجابت بكل سهوله وبساطه ” لأنني أحبه ” هكذا يكون الحب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمد الزبير يقول

    الله يديم المحبة بنهم واسال الله العظيم ان يرزقهم الزرية الصالحة وينعم علي زوجتة اعتناق الاسلام والله في هزا الزمان نادر مثلها الله يعنكم

  2. فايز يقول

    يا جماعة الحرق معناها الدخول بالتهريب إلى بلدان أخرى. وفي هذه الحالة دخل إيطاليا بشكل غير شرعي (يعني حرق) ثلاث مرات، ولا تعني حاول الانتحار ثلاث مرات. هههه ضحكتوني