الفنانة (إيناس عز الدين) تكشف تفاصيل جديدة حول حادث تفجير الكنيسة المرقسية بالأسكندرية

حالة من الجدل تسود الشارع المصري حاليا بسبب المشتبه في تورطه في تفجير الكنيسة المرقسية بمنطقة المنشية بمحافظة الأسكندرية، والذي وقع يوم الأحد الماضي وراح ضحيته ما يزيد عن 18 شخصا بعد قيام انتحاري بتفجير نفسه أمام البوابة الرئيسية للكنيسة بعد تعذر دخولة إلى داخلها، وقد أكدت المعلومات الأولية للأجهزة الأمنية أن المشتبه في تورطه في هذا التفجير هو إرهابي داعشي ينتمل لتنظيم داعش الذي أعلن مسئوليته عن الحادث بعد التفجير بساعت قليلة، وقد أكدت التحريات الأولية أن المتهم بالتفجير يدعى (أبو البراء المصري).

إيناس عز الدين تفجر مفاجأة

ولكن أسرة المتهم قامت بتفجير مفاجأة كبرى، حيث أكدت أن المتهم بالتفجير ما زال على قيد الحياة ولكنه متواجد في سوريا، كذلك بعد إجراء تحليل الحامض النووي لوالد المشتبه في تورطه في التفجير والمتهم تبين عدم تطابقهما، وهذا يؤكد أن الشخص الذي ظهر في الفيديو وهو يرتدي جاكيت أزرق ويقف أمام البوابة الإلكترونية ليس هو المفجر للكنيسة.

كذلك قامت الفنانة (إيناس عز الدين) بتفجير مفاجأة كبرى عن المشتبه في تورطه بتفجير الكنيسة، حيث قامت إيناس عز الدين من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك بنشر مقطع فيديو للحظة تفجير الكنيسة، وهذا الفيديو يثبت أن التفجير وقع من جانب غرفة الحراسة وليس من المكان الذي كان يتواجد فيه المشتبه به.

وكتبت إيناس عز الدين تعليقا على الفيديو قالت فيه (شوفوا ده كويس إذا تكرمتم لأنه هيغير مجرى القضية تماما الانفجار ما جاش عن طريق الراجل المزعوم انه فجر نفسه الانفجار جه من قرب غرفة الحراسة).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. yones يقول

    كذب و افتراء و تسجيل الفيديو من الكاميرا الخلفية و مدخل البوابة الرئيسية أظهر أن التفجير من خارج الكنيسة و بالضبط من مكان وقوف الإرهابي .