الطفلة سلامة تفارق الحياة لتعرضها للضرب من الخادمة

الامارات :  توفيت الطفلة سلامة البالغة من العمر تسعة أشهر والتي تعرضت للضرب والتعذيب من قبل خادمة المنزل من قبل قرابة أسبوعين  في مدينة الشارقة.

وكانت الطفلة قد ادخلت إلى مستشفى القاسمي إثر تعرضها لكسر في الجمجمة نتيجة تعرضها للضرب المبرح من قبل الخادمة الاندونيسية “٢٨ سنة ” التي تعمل في المنزل، وقد باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادثة.

ووفقا لما ذكره الدكتور ساتيش كريشنا استشاري جراحة الأعصاب ورئيس قسم جراحة الأعصاب بمستشفى القاسمي في الشارقة، ان الطفلة  سلامة التي تعرضت للتعذيب على يد خادمة المنزل اجريت لها  عملية جراحية دقيقة  في الرأس، وتم  وضعها  على أجهزة الإنعاش التنفس الصناعي.

وأوضح انها  كانت تعاني من تلف شديد في الدماغ، مشيراً إلى أن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل الطفلة الصغيرة وقلبها في حالة توقف بشكل كلي وغيبوبة  وتعاني من صعوبات  في التنفس، وتم إدخالها إلى قسم الأطفال بالمستشفى ومعاينتها، وتم على الفور  إجراء الفحوصات اللازمة، والتصوير الطبي بما في ذلك الأشعة المقطعية  التي  كشفت  وجود نزيف قديم، وكسر في الجمجمة من اليمين إلى اليسار، ولدى  في وجهها ورأسها كدمات، وتعاني من انتفاخ في الجمجمة، وتم سحب الدماء من المنطقة بحجم (70) ملم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد