الصحفي أحمد منصور يصرح على تويتر ” الجنود الأتراك وصلوا قطر بأسلحتهم لحمايتها”

أعلن الصحفي المصري الجنسية أحمد منصور المقيم في إمارة قطر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن جاهزية الجيش التركي لمساعده الجيش القطري من اجل الدفاع عن الحدود القطرية، كمان أعلن أيضاً عن وجود نيه تعاون بين الجانب القطري والجانب الإيراني من اجل تقديم بعض المساعدات الممكنة لكى تتمكن الحكومة القطرية من تجاوز المقاطعة الخليجية بالإضافة إلى مصر.

وأضاف الصحفي أحمد منصور انه بعد المكالمة التي دارت بين ترامب الرئيس الأمريكي وبين الأمير تميم بن حمد أمير قطر وصل الجنود التركية إلى الأراضي القطرية مجهزة بالسلاح وأيضا وسط تحرك إيراني.

وقال منصور أن العديد من الحكومات الأوروبية مثل كل من ألمانيا وفرنسا وبريطانيا رفضوا الوقوف ضد الجانب القطري، ومن المتوقع حدوث العديد من التأيد في الفترة المقبلة.

ويعد الصحفي أحمد منصور من الجانب المعارض للنظام المصري الحالي برئاسة عبد الفتاح السيسى، كما انه من العناصر المقربة لجماعة الأخوان المسلميين وكان من اشد المؤيدين لهم أثناء تواجدهم بالحكم في مصر، وتم وضعه من قبل الأمن المصري على قوائم ترقب الوصول لتورطه في بعض بالتحريض على بعض الأعمال الإرهابية والشغب التي حدث في مصر بعد ثورة 30 يونيو الذي أطاحت بالرئيس محمد مرسى.

وتم مقابلة هذه التغريدات التي كتبها الصحفي أحمد منصور بعاصفة من النقد على الجانب الخليجي، وسط اتهامات له بالخيانة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد