الشيخ العريفي يوجه رسالة مهمة عن مقاطعة قطر

خرج الشيخ السعودي الكبير محمد العريفي عن صمته حول قضية قطع العلاقات مع دولة قطر والتي أثارت الجدل بشدة في الفترة الماضية، وذلك من خلال بعض التغريدات التي قام بنشرها على حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر، تحدث فيها إلى القيادة في تركيا، كما وجه في النهاية رسالتة إلى متابعية ومحبيه في كل مكان.

الشيخ العريفي يوجه رسالة مهمة عن مقاطعة قطر

حيث قال الشيخ العريفي أنه يجب على القيادة في دولة قطر أن تعود إلى الصواب، ولا يدعوا الشيطان يتحكم فيهم، فيجب عليهم أن يعودوا عن تلك السياسات الغير معروفة وغير محسوبة التي تم إنتهاجها في الفترة الماضية، والقيام بفتح صفحة جديدة من جانب دولة قطر مع جميع الدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية.

وفي التغريدة الأخيرة التي نشرها الشيخ على حسابه الشخصي وجه رسالتة إلى متابعية وبالأخص داخل المملكة العربية السعودية، حيث قال أنه من الواجب أن يتم التضامن والجهاد من أجل مصلحة المملكة العربية السعودية في مواجهة كل من يحاول التأثير عليها، وحديث الشيخ تم تفسيرة أنه عن الجهاد ضد دولة قطر.

والجدير بالذكر أن مجموعة من الدول العربية على رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين واليمن وجمهورية مصر العربية قد قاموا بإصدار قرار ينصف على قطع العلاقات مع دولة قطر، وهو القرار الذي كان له أصداء عالمية في جميع دول العالم، بسبب خطورة هذا القرار على منطقة الخليج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كان بالامس وكنا نحن مع قطر واليوم هو ونحن ضد قطر
    اي فئه تبغي نرد هذا البغي واذا عادت عدنا.

  2. غير معروف يقول

    اقول قطر خاينة نظامها فاشي

  3. غير معروف يقول

    انسان منافق يتكلم بكلام اسياده لايهتم بالدين وانما بمصلحته واين تكون اليد العليا يكون معها هؤلاء هم شر البرية ومكانهم ومستقرهم في سقر لاحول ولاقوة الا بالله بالامس كان مع قطر واليوم يحاربها