الحارسة الشخصيه للعقيد (معمر القذافى) تكشف سر أسباب حمايته بالنساء

العقيد الليبي الراحل (معمر القذافى) ما زال يثير الكثير من التسائلات حتى بعد وفاته، حيث كانت حياة هذا الرجل مليئه بالكثير من الأسرار والمواقف الغريبه والتي تحتاج إلى تفسير وتوضيح، فكثيرا من التصرفات والأفعال التي كان يقوم بها هذا الرجل كان يستغرب منها الكثير في جميع أنحاء العالم.

وأهم هذه الأشياء الغريبه التي قام بها (معمر القذافى) ولم يسبق لأي زعيم أو رئيس عربي قبل ذلك أن فعلها أو قام بها، هى أن طاقم الحراسه الخاص به كان معظمه من النساء وليس من الرجال في ظاهرة غريبه وفريده من نوعها، حيرت الكثير وتسائل الجميع عن السبب في هذا.

حتى جاءت (عائشه عبد السلام محمد على) المسئوله الشخصية عن حماية الزعيم الليبي الراحل (معمر القذافى) وهى من أعلى الضباط في الجيش الليبي، وقامت بكشف الحقيقة والسر وراء إختيار معمر القذافي النساء لحمايته.

حيث فجرت (عائشه) خلال تصريحات لها لإحدى الصحف الهنديه مفاجأة عن سبب إختيار القذافي النساء لحراسته حيث قالت (كان القذافي يريد أن يثبت للعالم كله أن النساء في ليبيا لهم حقوق مثل حقوق الرجال ولا ينقص منها شيءا، كما قالت أنه كان يفضل غير المتزوجات لكي يتفرغن لمهام الوظيفه).

وقالت عائشه أيضاً (كنت أنا أعلى الضباط النساء في الجيش، وكنت أنا من كان يقوم بإختيار الحراسات التي سوف تلازم القذافي في زياراته الخارجيه والداخليه، وكان غالبا ما يلازم القذافي ثلاث نساء بشكل دائم).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد