الامارات: روضة الفلاح عطاء وتسامح من خلال العرض المسرحي (أمي أنا بخير)

إيمانا من روضة الفلاح بقيم زايد طيب الله ثراه وحصرا على غرس قيمة التسامح في نفوس أطفالنا الصغار، أقامت روضة الفلاح مسرحية توعوية بعنوان (أمي أنا بخير)، التي تحث على غرس قيمة التسامح وحب الآخرين ومراعاة مشاعر الآخرين.

قام بتمثيل ادوار المسرحية أ/نيروز الطنبولي..أ/أمال احمد…أ/رحاب النجار والطالبة /زينة السيسي، وحرصا من إدارة روضة الفلاح على غرس القيم ومفهوم التسامح دعت مدارس النطاق لتعم الفائدة على جميع الأطفال،

 ومنهم (روضة بناة الغد..روضة الجيل.. روضة الشامخة )…تم تقديم المسرحية بشكل مختلف وجذاب مما أدي إلى استمتاع جميع الحضور من الأطفال والمعلمات والمنسقات. وابدي الجميع التفاعل والاستمتاع بالعرض مما كان له الأثر الفعال في اكتساب مفهوم التسامح بطريقة مشوقة وجذابة ومناسبة لعمر الأطفال.

و تسعى روضة الفلاح لترسيخ مفهوم التسامح وغرسه في نفوس الأطفال، حيث يتم تقديم فقرة في البرنامج الإذاعي بالمدرسة عن التسامح يوميا وتفعيل عام التسامح داخل الصفوف الدراسية وربطه بالخبرات الأخرى، ووضع بورد التسامح في مدخل الروضة لترسيخ المفهوم في نفوس الأطفال.

يضم مجموعة من أقوال ومأثورات شيوخنا عن التسامح وتنفيذ شعار التسامح بشكل بارز وواضح والتجهيز والإعداد لفقرة غنائية عن التسامح تشمل دول العالم.

بعنوان “العالم متسامح”..تقدم باللغة الإنجليزية..مواقف تفاعلية للأطفال تحثهم على التسامح،   ويسعى فريق العمل  جاهدين على غرس قيمة التسامح وترسيخ مبادئ أبونا زايد رحمه الله  تحت رعاية مديرة الروضة ا/خلود الزعابي ووكيلة الروضة /منى الرفاعي ومنسقة اللغة العربية أ/ زمزم العلوي..ومعلمات اللغة العربية…

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد