الإعلامية (ميار الببلاوي) تؤكد أن مقتل السفير الروسي (تمثيلية)

لا شك أن حادث مقتل السفير الروسي في تركيا منذ أيام قليلة، هو حادث إرهابي بشع هز مشاعر العالم أجمع، هذا السفير المعين في مهمة رسمية من دولته ولا ذنب له في شيءيتم قتله بهذه الطريقة البشعة ودون أي مقاومة، حيث قام أحد أفراد الشرطة التركية الذين كانوا يقومون بتأمين المكان بإطلاق الرصاص عليه أثناء إلقاءه لكلمة في افتتاح أحد المعارض الفنية بأنقرة.

ميار الببلاوي تدعي أن مقتل السفير الروسي (تمثيلية)

يبدوا أن الإعلامية المصرية (ميار الببلاوي) كان لها رأي آخر ومفاجئ في مقتل السفير الروسي بتركيا، حيث لم تقتنع هذه الإعلامية بما حدث أمام الجميع، وأدعت أن ما حدث ما هو إلا تمثيلية تركية وأن السفير الروسي ما زال على قيد الحياة، وأدعت أن هذه التمثيلية سوف يتم كشف ملابساتها خلال أيام قليلة وقدمت الدليل على ذلك.

حيث قالت ميار الببلاوي من خلال برنامجها جراب حواء (أنا مش عارفه هو بيعمل إيه هو بيمثل مشهد فاكس بصراحة، أنا حاسة إن بعد ما الشوت ده ما هيخلص السفير هيقوم بقى، ويقوموا ماشيين وخلاص، بكرة الأيام هاتكشفلنا ملابسات هذا الحادث المفتعل، وتلاقوا إن اللي بقوله صح، مش عارفه إزاي الناس تتقتل وماينزلش منها دم، ومافيش أي أثر، ويقع مرة واحدة كده، وكل حاجة مرتبة).

كما صرحت ميار الببلاوي بأن أكبر دليل على صحة كلامها هو أن السفير تم إطلاق ست رصاصات عليه ولم ينزل قطرة دم واحدة، وكذلك جميع الرصاص الذي أطلق عليه كان في منطقة الظهر، وهو قام بمسك بطنه على حد قولها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد