احداث كوميدية مع مسلسل كابتن انوش بطولة الفنان بيومى فؤاد

مسلسل كابتن انوش هو مسلسل كوميدي قصة المسلسل تدور حول كابتن انوش البطل الذي يقوم بالدور النجم الكبير بيومى فؤاد الذي قام بالكثير من الأعمال الفنية التي قد حققت نجاحات كبيرة.

أبطال مسلسل كابتن انوش :

الفنان بيومى فؤاد ويقوم بدور كابتن انوش

الفنانة عبير صبري تجسد دور زوجة كابتن انوش

الفنان مؤمن نور وقام بدور دكتور بيطرى

واشترك أيضاً في التمثيل الفنان ادوارد، وراندا البحيرى،محمد سلامة،محمد ثروت والفنانة الصاعدة ويزو وتقوم بدور معلمة كيمياء  داخل مدرسة والمسلسل من إخراج المخرج الكبير معتز التونى وإنتاج عبد ةابو الفتوح وتأليف أحمد محمود.

أحداث المسلسل :

تدور أحداث المسلسل حول الساحرة المستديرة ويكون المدرب  للفريق هو كابتن انوش الفنان بيومى فؤاد ويقوم بتريب الشباب وتجهزهم إلى المباريات في مراكز الشباب ويقوم بتجميع الشباب لكى يعمل على تدريبهم لكي يخوض المباريات الكبيرة ويشارك في البطولات وهنا سوف تستمتع بأحداث مشوقة وممتعة للغايا.

اولى حلقات المسلسل:

كانت تعرض أولى حلقات كابتن انوش حول بيت الكابتن الذي يسكن به هو وزوجتة  وتقوم بالدور الفنانة عبير صبري حيث تحب الكابتن انوش وكل دورها هو إسعاد انوش وكابتن انوش يملأ جميع البيت بصور لاعبى النادي الأهلي حيث يضع فوق السرير صور اللاعبين ليعطي لهم التحية صباحا ومساء ويريد من زوجته أن تأتيه بزي احمر اللون وأيضاً الطعام تحضر له داليدا الكريز الطماطم الفجل الاحمر، انوش متعصب جداً للساحرة المستديرة حيث بدأ اللعب منذ الطفولة في فريق الناشئين للنادى الأهلي ويتوفي والده ويتجه انوش إلى رعاية الأسرة ولن يقدر على نسيان النادي الأهلي ويعمل على تشجيعه للنادي في كل المباريات التي يقدمها  .

تبدا زوجة كابتن انوش في الغيرة من تشجيع انوش للكورة ولا يهتم بها حيث عندما يكون متواجد في المنزل لايتكلم عن شيءغير الكرة وعندما يجلس معها يلعب البلاي ستيشن سويا وهذا كل ما يفكر بة  انوش فتعمل بينة وبين ابنهم فتة وتساعده على تشجيع الزمالك انتقاما من زوجها وتتصاعد الأحداث كل جمعة من كل اسبوع لحدوث مواقف  أكثر كوميدي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد