أول تعليق من النائب الذي انفعل عليه الرئيس السيسي في دمياط

شهد الرئيس المصري (عبد الفتاح السيسي) صباح اليوم الثلاثاء افتتاح مجموعة كبيرة من المشروعات التنموية في مدينة (دمياط)، حيث قام الرئيس السيسي بافتاح المرحلة الأولى من مدينة (الأثاث) في دمياط، وكان هناك وفد كبير يرافق الرئيس السيسي في هذه الزيارة التاريخية لمدينة دمياط، وعل رأس هذا الوفد الفريق (صدفي صبحي) وزير الدفاع والانتاج الحربي، ورئيس مجلس الوزراء وبعض السادة الوزراء وكبار رجال الدولة.

عبدالفتاح السيسي

الرئيس السيسي ينفعل على أحد المتواجدين

هذا وأثناء حضور الرئيس السيسي للحفل الذي أقامه العاملين بمدينة دمياط احتفالا بحضور الرئيس السيسي، انفعل سيادة الرئيس على أحد المتواجدين في هذا الاحتفال، وذلك طلب أحد المشاركين من الرئيس السيسي ضرورة تأخير بعض إجراءات الإصلاح الاقتصادي، ورفع الحد الأدنى للأجور ليصل إلى ثلاثة الآف جنيها.

هذه المداخلة كانت من النائب (أبو المعاطي مصطفى) عضو البرلمان المصري اغضبت الرئيس السيسي كثيرا، مما جعل الرئيس السيسي يعنف هذا النائب قائلا له (أنت مين؟ أنت دارس الموضوع اللي بتتكلم فيه؟ لو سمحت ادرسوا المواضيع كويس،  الدولة لا تقوم بالعواطف، الكلام ده غير دروس، قرار الزيادة والنقصان غير مرتبط بشخص الرئيس، لكنه مرتبط بخطة للإصلاح الاقتصادي، أنا كان ممكن أسكت وأقولك لأ، لكن لأ).

أول تعليق من النائب

هذا وفي أول تعليق من النائب أبو المعاطي مصطفي على تعنيف الرئيس السيسي له، أكد أنه ليس نادما على ما قاله للرئيس السيسي، وذلك لأنه مارس حقه وقام بإيصال رسالة مهمة من المواطنين للرئيس السيسي، وأن ما فعله كان من باب الأمانه في إيصال رسالة من المواطن المصري الغلبان للرئيس السيسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد الاسمر يقول

    مداخلة عابرة عن نائب دمياط (من انت؟!) والرئيس السيسى خلال تواجده بمحافظة دمياط يوم الثلاثاء23/5/2017…..مازلت مشكلتنا ان كل واحد ويفترض انه اهل ذكر فالح بس بــ (الشو الاعلامى)…. السلطة التشريعية ..حدد الدستور مهامها بمادة 101(يتولى مجلس النواب سلطة التشريع، وإقرار السياسة العامة للدولة، والخطة العامة للتنمية الاقتصادية، والاجتماعية، والموازنة العامة للدولة، ويمارس الرقابة على أعمال السلطة التنفيذية، وذلك كله على النحو المبين في الدستور.)….انتم يانواب من بيدكم الامر فيما يرتبط ببنود الموازنة العامة من ايرادات ومصرفات متنوعة ،وبتشريعات القوانين المختلفة وبكل رقم تضعون تشريعه من ارقام الموازنة تمارس السلطة الثانية (التنفيذية) مهام اعمالها ويعتبر رئيسها الاعلى هو رئيس الجمهوريه وجميعه من جانبكم يوثر على كل مواطن من شعب مصر سواء كان (فقير أم غنى) ….وكذلك انتم فى النهاية لكم سلطة الرقابة على كافة ما سبق…..خلاصة دوشه كلامى ده …اعرفوا طبيعة شغلكم كويس واعملوه بامانة داخل المجلس …وسيبوكم من الكلام الانشاء فى مناسبات واحتفالات منوعة …وتبرروا كلامكو ده انكم بتوصلوا راى الغلابة واللى ادوكم اصواتهم لكل مسئول….هكررها تانى (الامر بايدكم من البداية جوه المجلس)…ولله الامر من قبل ومن بعد