أماكن عروض الألعاب النارية الإمارات 2019 رأس السنة الجديدة أبو ظبي، دبي، الشارقة، رأس الخيمة

أين أماكن عروض الألعاب النارية بالإمارات 2019 في ليلة رأس السنة الجديدة حيث تحتفل مدن الإمارات بالعام الجديد في أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة وباقي مدن الدولة، هذا وتقدم مدن الإمارات أقوى عروض الألعاب النارية على المستوى العالم وأجملها، ومنها من يدخل موسوعة الأرقام القياسية كل العام، وهذا العام من المرتقب أن تدخل عدة عروض الموسوعة منها عروض الألعاب النارية في رأس الخيمة، وتعتبر دولة الإمارات في هذا الوقت من كل عام برأس السنة أهم وجهة سياحية في العالم أجمع ويقصدها السائحون العرب والسائحون من كل أنحاء العالم.

عروض الألعاب النارية بالإمارات

ستكون على موعد مساء اليوم الإثنين 31 ديسمبر 2018 مع عدد كبير من أماكن عروض الألعاب النارية بالإمارات 2019 عدة أماكن في دبي ستقدم العروض على إعتبار أن دبي هي أهم مركز سياحي الآن وبها أكبر أعداد من السائحين القادمين لمطار دبي لمشاهدة عروض الألعاب النارية، كما تقدم المدينة أكبر مهرجان للتسوق الآن على مستوى العالم وهو مهرجان دبي للتسوق 2019.

أماكن عروض الألعاب النارية بالإمارات 2019 أبو ظبي ودبي والشارقة

أبو ظبي
أماكن عروض الألعاب النارية أبو ظبي 2019 ستكون على كورنيش أبو ظبي وستنافس العاصمة للدخول في موسوعة غينيس من خلال أكبر عدد حروف في لوحة “عام سعيد 2019” وستشاهد العرض على كورنيش المدينة.
الشارقة
أماكن عروض الألعاب النارية في الشارقة 2019 ستكون عند واجهة المجاز المائية أهم موقع بالمدينة وأهم وجهة سياحية فيها، عليك بالتوجه مبكرا وحجز مكانك هناك لمشاهدة العرض.
رأس الخيمة
موقع عروض الألعاب النارية برأس الخيمة 2019 ستكون عند قرية المرجان وتنافس لدخول موسوعة جينيس من خلال أطول خط من الألعاب النارية.
دبي
أماكن عروض الألعاب النارية في دبي 2019
عروض الألعاب النارية برج خليفة
القرية العالمية والتي تقدم 7 عروض
عروض اتلانتس


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد