#أحمد_خالد_المسفر هشتاج باكي على تويتر

فقد الوطن العربي الإعلامي الكويتي أحمد المسفر، هذا الشاب الخلوق الذي أحبه وأحترمه كل من عرفه، موقفه المشرف حيال القضية الفلسطينية ورفضه التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي هو موقف فخر لكل عربي.

#أحمد_خالد_المسفر هشتاج باكي علي تويتر

لقد تعرض الإعلامي الشاب أحمد المسفر لحادث سير مروع تسبب له في غيبوبة كاملة وأنتقل مستشفى الصباح بالكويت ودخل على إثره العناية المركزة حتى انتقل الي رحمة الله تعالي، وقد تصدر هشتاج #أحمد_خالد_المسفر، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وقد نعي كل محبية ووصفوه أنه خلوق ومناصرًا للحق، مناهضًا للباطل وكأن الموت بيختار الطيبين.

#أحمد_خالد_المسفر هشتاج باكي على تويتر

، وجدير بالذكر أن الاعلامى الراحل أحمد المسفر قد زار الأردن منذ ثلاث أسابيع لأول مرة وقد سجل اعجابه الشديد بالاردن وأهلها وكتب تويتة قال فيها ” لأول مرة أزور #الأردن.. شعب طيّب محترم جداً وعمّان مدينة هادئة وجميلة لكن البرد عندهم ما يغشمر “.


وقد تم تدشين حساب من منذ ساعات قليلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر باسم “صدقه جاريه للمرحوم أحمد المسفر” من أجل تقبل واجب العزاء واتاحة الفرصة لمحبيه لكتابة أدعية له في صورة تغريدات، اللهُم ارحم من كان بشوش الوجه وطيب القلب اللهُم اجعل المسك ترابه والحرير فراشه اللهُم ارحمه واغفرله واجعل الفردُوس داره اللهم عوض شبابه بالجنة، نسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، نعزي أنفسنا وأشقائنا في الكويت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد