ولى العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” يزور “مصر”

في رحلة خارجية يقوم بها ولى العهد السعودي الأمير ” محمد بن سلمان” إلى بعض العواصم العربية والدولية، ترتكز فيها المحادثات على ملفات عديدة تشغل المنطقة، وتشمل الملفات التي يتناولها ولي العهد على رأسها ملف عملية السلام، وملفات عدة أخرى، حيث يبدأ الرحلة بدولة ” الأمارات” ثم دولة “البحرين”، ثم دولة “مصر”، ثم يختم رحلتة بدولة الأرجنتين للمشاركة في قمة العشرين.

وسيقوم الأمير “محمد بن سلمان” ولي العهد السعودي يوم الجمعة المقبل، القيام بجولة خارجية تشمل عدد من الدول المختلفة، لمناقشة بعض القضايا المختلفة التي تمر بها المنطقة، وملفات عديدة سوف يتم مناقشتها خلال هذه الزيارات المرتقبة.

وسوف تشمل الجولة الخارجية التي سوف يوقم بها “ولي العهد” بعض المحطات الدولية العربية منها والدولية، وسوف ترتكز محطاته العربية بين دول “الأمارات العربية المتحدة” ودولة “البحرين” و”جمهورية مصر العربية”، بينما ترتكز محطته الدولية على دولة “الأرجنتين”.

وقال مصدر دبلوماسى خليجي في العاصمة السعودية “الرياض”، أن محادثات ولي العهد في دول “الأمارات، والبحرين، ومصر”، ستتناول تطورات الوضع في اليمن والسبل المختلفة في مواجهة الأرهاب، كما سيتناولون الملف الإيرانى وتداعيته في المنطقة، وسوف يتناولون أيضاً ملف عملية السلام في المنطقة وبالإضافة إلى تعزيز العلاقات بين “الرياض”، و”أبو ظبي، والمنامة، والقاهرة”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد